لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعاون مصري سوداني في كافة مجالات النقل

12 أبريل 2021
تعاون مصري سوداني في كافة مجالات النقل

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

عقد كامل الوزير، وزير النقل، مباحثات في مجال النقل مع المهندس ميرغني موسى، وزير النقل والبنى التحتية السوداني بالعاصمة السودانية الخرطوم.

قال الوزير خلال المباحثات إن شريانًا جديدًا من شرايين التواصل والحياة بين الشعبين المصري والسوداني، ممثلًا في الربط السككي، سيرى النور قريبًا، لافتًا إلى أن وزارة النقل انتهت من الدراسات الأولية، وهناك دراسات تجري على الأرض مع جامعة القاهرة في هذا الشأن.

وأضاف أن الأموال مرصودة وحصلت على تصديق من الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن أي مشروع، له مردود إيجابي على علاقة الشعبين وخدمة مصالح الشعبين يُنفذ فورًا، وأوضح أن هناك عملًا يجري لاستكمال الطريق الواصل من القاهرة إلى أسوان وهو طريق يتكون من ٦ حارات في كل اتجاه بإجمالي ١٢ حارة مرورية، وسيستكمل إلى الحدود الدولية.

أضاف الوزير أن النقل البري سواء داخل الأراضي المصرية أو السودانية، هناك جزء كبير جدًا يتخطى ١١٥٥ كيلومترًا من الطرق البرية تُعد وتطور وتؤهل لتكون على أعلى مستوى في إطار الطريق الكبير الذي يربط كل الدول الافريقية من القاهرة شمالًا وحتى كيب تاون جنوبًا، مرورًا بالسودان الشقيق.

أكد الوزير قناعة مصر بأن مصلحة البلدين واحدة، لذلك يتم تنفيذ كل ما هو مُمكن في سبيل الحفاظ على المصير المشترك والهدف الواحد، لافتًا إلى التعاون في مجال قطاعات النقل البري أو النهري أو البحري وحتى الموانئ البرية والجافة والمناطق اللوجستية. 

12 أبريل 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان