قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعرف على مجموعة موديلات أوبل في مصر

06 أبريل 2021

كتب. محمود أمين |

تقدم ٤ سيارات بالسوق المصري تحمل علامة أوبل الألمانية من خلال وكيلها الحصري مجموعة المنصور للسيارات، تضم سيارة واحدة كروس أوفر، سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى سيارتان سيدان، يمكن التعرف علي سيارات أوبل وأسعارها في مصر من خلال التالي :

كروس لاند

كروس لاند ٢٠٢١ مزودة بمحرك تربو ٣ سلندر سعة ١٢٠٠ سي سي، يولد قوة ١١٠ حصان وعزم أقصى ٢٠٥ نيوتن. متر، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ١١.٨ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٨٧ كم/س، تستهلك في المتوسط ٥.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

تقدم أوبل كروس لاند بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٣٣٥ ألف جنيه، الفئة الثانية الأعلى تجهيزًا تقدم مقابل ٣٦٥ ألف جنيه.

جراند لاند

أوبل جراند لاند الرياضية متعددة الاستخدامات تقدم بمحرك تربو ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٦٣ حصان، عزم أقصى ٢٤٠ نيوتن متر، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، وتبلغ سرعة السيارة القصوى ٢٠١ كم في الساعة، وتنطلق من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ٩.٤ ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين ٧ لترات لكل ١٠٠ كم.

أوبل جراند لاند موديل ٢٠٢١ تقدم بثلاث فئات من التجهيزات، بأسعار تبدأ من ٤٥٥ ألف جنيه، الفئة الثانية قدمت مقابل ٥٠٠ ألف جنيه، الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا تأتي بسعر رسمي ٥٣٠ ألف جنيه.

أسترا

أسترا مزودة بمحرك تربو سعة ١٤٠٠ سى سى، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات. بقوة ١٤٠ حصان، مع عزم أقصى الدوران ٢٠٠ نيوتن متر بين ١٨٥٠-٤٩٠٠ لفة بالدقيقة، تتسارع أسترا من الثبات لـ ١٠٠ كم/س خلال ١٠.٢ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر.

تقدم سيدان أوبل بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي ٣٢٠ ألف جنيه.

انسيجنيا

السيارة الألمانية تعمل بمحرك تربو من ٤ سلندر سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٦٥ حصان، عزم أقصى يصل إلى ٢٥٠ نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، وتبلغ سرعة السيارة القصوى ٢١٧ كم في الساعة، وتنطلق من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٩.٤ ثانية، ويبلغ متوسط استهلاك البنزين ٥.٩ لتر لكل ١٠٠ كم.

تقدم أوبل انسيجنيا بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٤٧٠ ألف جنيه، ٥٠٠ ألف جنيه للفئة الثانية، بينما تقدم الفئة الثالثة الأعلى تجهيزاً مقابل ٥٦٠ ألف جنيه.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة