لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مصنع 200 حربي وMCV يوقعان اتفاقية تصنيع مشترك لتصنيع الحافلات الكهربائية

02 فبراير 2021
مصنع 200 حربي وMCV يوقعان اتفاقية تصنيع مشترك لتصنيع الحافلات الكهربائية

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

شهدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والمهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي توقيع اتفاقية تصنيع مشترك بين مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات - مصنع 200 الحربي- وشركة صناعة وسائل النقل MCV بحضور محمد محمد صلاح الدين مصطفى نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب.

وقع البروتوكول رفيق رزق رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات، كريم غبور رئيس مجلس إدارة شركة MCV والعضو المنتدب، بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي.

وقالت جامع ان هذا الاتفاق يدعم التوجه الحالي للدولة المصرية بالتوسع في استخدام المركبات التي تعمل بالطاقة النظيفة وذلك في اطار المبادرة الرئاسية التي اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه لفعاليات المعرض الاول لتكنولوجيا تحويل واحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة.

وأوضح كريم غبور رئيس مجلس إدارة شركة صناعة وسائل النقل MCV والعضو المنتدب أن MCV هي شركة مساهمة مصرية ووكيل لإحدى الشركات الألمانية لتصنيع الحافلات، وهي حاصلة على العديد من شهادات الجودة، معرباً عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية مع الإنتاج الحربي، مؤكداً على الاهتمام العالمي في الفترة لهذه النوعية من المركبات لتقليل الأثر الناتج عن المركبات التقليدية على البيئة والاقتصاد.

02 فبراير 2021

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان