لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أحدث اسعار سكودا «كاميك» بعد رفع الضمان لخمس سنوات

21 يناير 2021
سكودا كاميك

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين|

كشفت شركة كيان إيجيبت وكيل سيارات سكودا في مصر عن أحدث قائمة أسعار لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات كاميك خلال ٢٠٢١، بعد رفع ضمان السيارة لخمس سنوات أو ١٠٠ ألف كم أيهما أقرب. 

كاميك المقدمة بفئتين من التجهيزات أصبحت تقدم بسعر رسمي يبدأ من ٣٧٥ ألف جنيه، تصل لـ ٤٤٥ ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

كاميك تقدم في مصر مزودة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١١٠ حصان، عزم أقصى ١٥٥ نيوتن متر بين ٣٨٠٠ و٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محرك كاميك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات، تتسارع كاميك من الثبات حتى ١٠٠كم/س خلال ١١.٩ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٨٣ كم/س، تستهلك كاميك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠كم.

جهزت نسخة كاميك المقدمة في مصر بباقة من مواصفات الأمان لحماية السائق والركاب في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS وESC، نظام مساعدة الفرامل BA، ونظام الحفاظ على مسار السيارة من الانزلاق ASR، كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات ركن خلفية وأمامية، حساسات للمطر.

جهزت مقصورة كاميك بمجموعة من التجهيزات أبرزها شاشة ترفيهية وسطية تعمل باللمس قياس ٨ بوصة تدعم توصيل Apple Car play وتوصيل بواسطة USB، مقاعد كهربائية للسائق مدعمة بخاصية الذاكرة، كاميك توفر راحة القيادة بتجهيزها بخاصية محدد ومثبت للسرعة، جهزت السيارة بشاحن لاسلكي لشحن الاجهزة الذكية، فتحة سقف.

21 يناير 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان