لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أودي RS5 كوبيه تنضم رسميًا إلى السوق المصري.. التفاصيل

13 مارس 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

كشفت الشركة المصرية وأوتوموتيف "EIM" الوكيل المحلي الحصري لعلامة أودي الألمانية في مصر، عن السيارة RS5 كوبيه رسميًا لعملاء السوق المحلي.

ونشر الموقع الرسمي لعلامة أودي في مصر تفاصيل ومواصفات السيارة الجديدة التي تنتضم إلى عائلة RS عالية الأداء بالسوق المحلي، والتي تأتي بمحرك V6 سعة 2.9 لتر تيربو مزدوج بقوة 450 حصان ميكانيكي.

وينقل قوة المحرك للعجلات الأربعة التي تعمل بدفع رباعي دائم، ناقل حركة تيبترونيك أوتوماتيك من 8 سرعات، وتصل سرعتها القصوى 280 كم في الساعة.

تستهلك السيارة في المتوسط على الطرق السريعة 8.7 لترًا من الوقود لكل 100 كم، وذلك بفضل تخفيض قرابة 60 كجم من وزنها الإجمالي مقارنة بالنسخ السابقة حيث يبلغ وزنها الحالي 1.655 كجم.

تقف أودي RS5 كوبيه المستوحاة من سيارات السباقات على إطارات رياضية قياس 20 بوصة، وبها فتحات تهوية ضخمة وشبك أمامي عريض بتصميم خلايا النحل، ومصابيح ماتريكس LED.

تمتلك السيارة الجديدة مقصورة فاخرة ومقاعد رياضية مكسوة بجلد "نابا" الفاخر، وعجلة القيادة بشكل D، بالإضافة إلى دواسات معدنية؛ فيما زودت بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها التحكم بالثبات وتماسك العجلات والمساعدة على الفرملة وكشف النقاط العمياء ومراقبة المسار، وغيرها.

وزودت RS5 يباقة متطورة من أنظمة الراحة والترفيه، منها شاشة تحكم وسطية قياس 12.01 بوصة، وشاشة عدادات مثبتة أمام السائق قياس 7 بوصة، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من 15 سماعة ومداخل USB وIPod وبلوتوث ومشغل DVD وCD.

اقرأ أيضًا:

للشهر الثاني على التوالي مرسيدس تتصدر تراخيص الملاكي الجديد بمصر

أكثر من 11 ألف سائق يرتكبون نفس المخالفة المرورية في 24 ساعة

مزاد علني لبيع سيارات مستعملة تابعة لجمارك الإسكندرية والسلوم.. التفاصيل

ميكرولينو لايت.. أصغر سيارة جديدة في العالم (أسعار ومواصفات)

13 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان