لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد انخفاض الأوفر برايس.. تعرف على السعر الرسمي لـ إم جي 5

04 مارس 2024

كتب. محمود أمين|

يبحث زبائن سوق السيارات المصري عن أرخص الطرازات الجديدة المتاحة حاليًا، خاصة مع الانخفاضات المستمرة خلال الآونة الأخيرة بقيم الأوفر برايس.

وشهدت الأيام القليلة الماضية بدء تراجع قيم "الأوفر برايس" على أسعار التسليم الفوري للسيارات بعدد من المعارض ولدى موزعين لعلامات تجارية معتمدة.

ويأتي انخفاض الأسعار بعد الإعلان عن تفاصيل صفقة تطوير مدينة رأس الحكمة باستثمارات 35 مليار دولار، الأمر الذي سيسهم في وضع حد لتوحش السوق السوداء. وإعادة فتح باب الاستيراد.

نستعرض خلال التقرير الآتي مواصفات وأسعار واحدة من أشهر سيارات إم جي التي تأثرت بقيمة الأوفر برايس المفروض عليها من قبل الموزعين والتجار:

سيارة إم جي السيدان مزودة بمحرك سعة 1500 سي سي بقوة 120 حصان، بعزم أقصى 150 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT من 5 نقلات، تتميز السيارة بالاقتصادية في استهلاك الوقود حيث تستهلك في المتوسط 5.5 لتر لكل 100 كم.

تتميز MG-5 بباقة كبيرة من تجهيزات الأمان في مقدمتها 6 وسائد وستائر هوائية، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، وحساسات للمساعدة على ركن السيارة، وكاميرا بزاوية 360درجة، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD ونظام الثبات الديناميكي ESP.

تقدم سيدان إم جي بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من مليون جنيه، يصل لـ مليون و 100 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

اقرأ ايضاً:

أرخص سيارات الصين الجديدة بـ111 ألف جنيه

مستر بين مسؤول عن انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.. ما القصة؟

بعد تخفيضات الأوفر برايس.. تعرف على أرخص سيارة سيدان يابانية في مصر

04 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان