لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تصنيع سيارات مرسيدس الكهربائية في مصر.. الوزراء والشركة يبحثان

01 فبراير 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

التقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء الأربعاء، مسؤولي شركة مرسيدس بنز إيجيبت لبحث فرص الاستثمار في صناعة السيارات الكهربائية بمصر.

جاء ذلك في ظل تطلع الشركة الألمانية للتوسع في السوق المصرية والاستفادة من المزايا التي تمنحها إستراتيجية تنمية صناعة السيارات خاصة تصنيع السيارات الكهربائية.

حضر الاجتماع، فرانك هارتمان، سفير ألمانيا لدى مصر، وجيرد بيترليش، الرئيس التنفيذي لشركة "مرسيدس بنز إيجيبت"، ويواكيم وولف، المدير المالي للشركة، ومحسن إدريس، رئيس قطاع الشئون الخارجية وتطوير الأعمال بالشركة.

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع بتأكيد اعتزازه بالتعاون القائم بين كل من مصر وألمانيا في العديد من المجالات، ودعمه لاستثمارات شركة "مرسيدس بنز" في مصر، وكذلك جميع الشركات الألمانية العاملة في السوق المصرية.

وأكد مدبولي تقديره لإلتزام الشركة بالاستثمار في مصر على مدار الأعوام الماضية، معربًا عن تطلعه لرؤية توسعات جديدة لـ"مرسيدس بنز" في مصر خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن السوق المصرية تحظى الآن بفرص واعدة في مجال تصنيع السيارات لما تمنحه إستراتيجية تنمية صناعة السيارات من حوافز عديدة، خاصة السيارات الكهربائية.

وقال رئيس الوزراء في هذا الصدد: اتطلع لقيام شركة مرسيدس خلال الفترة المقبلة بإنتاج أحد طرازاتها من السيارات الكهربائية هنا في مصر.

من جانبه قال، السفير الألماني، فرانك هارتمان، إن العديد من الشركات الألمانية العاملة في مصر لديها استعداد لتوسيع نطاق أعمالها في السوق المصرية، معربًا عن ثقته في قدرة الحكومة المصرية على تخطي التحديات الاقتصادية الحالية.

بدوره قال جيرد بيترليش، الرئيس التنفيذي لشركة "مرسيدس بنز إيجيبت"، إن الشركة تدرس التعاون مع مصر في مجال إنتاج السيارات الكهربائية، وأن الشركة بدأت دراسة هذا الأمر.

وأضاف بيترليش أن مرسيدس تتطلع إلى مناقشة إستراتيجية صناعة السيارات التي أطلقتها الحكومة المصرية للتعرف عن قرب على الحوافز التي تمنحها لتصنيع السيارات الكهربائية.

وأوضح أن "مرسيدس بنز إيجيبت" حرصت على مدار الفترة الماضية على استمرار عملياتها التشغيلية كما حافظت على وظائف العاملين بها على الرغم من التحديات الاقتصادية الحالية، مؤكدا تطلعه إلى التوسع في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا:

3 سيارات زيرو في مصر تتعرف على الرادارت وتخفض السرعة تلقائيًا

السوق المجنون.. الزيادات تضرب أسعار 10 من سيارات الفقراء

انخفاض حاد في أسعار السيارات المستعملة.. الفرصة الأخيرة للشراء

قطعة غيار بـ5 جنيه ممكن توقفلك عربيتك.. خليها في جيبك دايمًا

أعظم سيارة في تاريخ مصر.. تبدأ من 40 ألف جنيه وهتريحك

أرخص سيارة 7 راكب موديل 2024 في مصر..لا تتجاوز 300 ألف جنيه

هيونداي ڤيرنا.. بعد قرابة عام على عودتها للأسواق تباع بنفس السعر

بالفيديو.. زر سحري في سيارتك يمكنه إنقاذك في هذه الحالات

01 فبراير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان