لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي توجه نداءً في غاية الأهمية لأصحاب هذه السيارة في مصر

11 يناير 2024

كتب. محمد جمال|

أعلنت مجموعة جي بي كورب الوكيل المحلي لعلامة هيونداي بالسوق المصري بالتعاون مع شركة هيونداي العالمية وجهاز حماية المستهلك، عن حملة استدعاء طرازاها ix35 الرياضية متعددة الاستخدامات

جاء السبب وراء استدعاء السيارة الكورية ix35 بمصر لتغيير فيوز "قاطع التيار مجانًا" وذلك كإجراء وقائي للحفاظ على سلامة مالكي ومستخدمي تلك السيارات، ويشمل هذا الاستدعاء الطرازات المُنتجة في الفترة من شهر يونيو 2013 إلى شهر يونيو 2015.

وأضافت الشركة، وفق بيان أمس الأربعاء، أنه يجب على مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق.

وأوضحت أن ذلك يأتي في إطار؛ الاطمئنان على جودة وفعالية المنظومة وحرصًا من جهاز حماية المستهلك على أمن وسلامة المُستهلكين.

ويُناشد جهاز حماية المستهلك مالكي هيونداي هذه الموديلات بالتواصل مع الخط الساخن لـ جي بي كورب 16661، للتأكد من أن سياراتهم خاضعة للاستدعاء الحالي عبر التحقق من رقم الشاسيه والحجز بالميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد لعلامة هيونداي دون تحمل أي تكاليف أو رسوم.

يُناشد جهاز حماية المستهلك المُستهلكين بالإبلاغ عن أي شكوى أو مُخالفة، من خلال الاتصال على الخط الساخن للجهاز 19588 من أي خط أرضي، أو إرسال رسالة عبر تطبيق الواتس آب 01000000329.

اقرأ أيضًا..

شيري تقدم سيارة كهربائية مستوحاة من سمكة التونة

إصدار خاص من ألفا روميو Giulia QV

هكذا ستصبح قيادة السيارة برفقة الإنسان الآلي قريبًا

11 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان