لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

قبل السفر.. تعرف على خطة المرور لضبط الطرق في العيد (فيديو وصور)

26 يونيو 2023

كتب. أحمد أبو النجا|

نظرًا لما تشهد فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، من كثافة مرورية على الطرق مع إتجاه المواطنين للاحتفال بالعيد بالمناطق الساحلية، للاستمتاع ‏بشواطئها مُستخدمين الطرق الحديثة، التي أنشأتها الدولة لخدمة المواطنين واختصار زمن الرحلة.

قامت الإدارة العامة للمرور برفع درجة الاستعداد القصوى والبدء في توفير أقصى درجات الأمان على الطرق حفاظاً على الأرواح والممتلكات، تنفيذاً للخطط المرورية التي اعتمدتها وزارة الداخلية بالطرق العامة خاصة بالمناطق الساحلية بمناسبة احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

كما تم تكثيف الخدمات المرورية بكافة الطرق والمحاور والطرق الساحلية من خلال منظومة ‏متكاملة ومتطورة من كاميرات المراقبة، والرصد لمتابعة الحالة المرورية إلى جانب اللافتات الاسترشادية المنتشرة عليها.

تم تكثيف الارتكازات والأكمنة المرورية الثابتة والمتحركة للتأكد من التزام مرتادي الطرق بالقواعد المرورية، بالإضافة إلى انتشار الخدمات المرورية لبث الطمأنينة في نفوس مرتاديها وإلزام الجميع بسرعة محددة.

وتتم متابعة الحالة المرورية على مدار الساعة من خلال غرف عمليات المرور بالتنسيق مع الخدمات المرورية على كافة الطرق لسرعة التعامل مع الأعطال فور وقوعها ومنع التكدسات، وتوجيه سيارات الإغاثة المرورية للتعامل الفوري ‏وتسيير الحركة المرورية.

وتؤكد وزارة الداخلية على مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنين بأجواء عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

اقرأ أيضًا:

هل سقف بورشه 911 القماشي كان سببًا في وفيات حادث التجمع الأول؟

ما دور الـ«تاكيهات» داخل المحرك.. وما العلامة التي تشير إلى تلفها؟

مواصفات وأسعار أقوى سيارة زيرو تقدمها علامة إم جي بمصر

26 يونيو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان