لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ستار وإسكندرية الوطنية تطلقان Star Back Warranty لعملاء مرسيدس -التفاصيل

14 مايو 2023
.

كتب. محمود أمين |

أعلنت شركتا ستار الوطنية للسيارات "SNA" والإسكندرية الوطنية للسيارات "ANA"، عن إطلاق برنامج Star Back Warranty الجديد، والذي يتيح للعملاء فرصة تجديد أو تمديد ضمان السيارات بداية من موديل عام 2017 وحتى عام 2023 ولمدة عامين.

وللاستفادة من برنامج Star Back Warranty لضمان سيارات مرسيدس-بنز المستعملة، يجب استيفاء كافة الشروط وأهمها أن تكون السيارة لا تتعدى 7 أعوام من تاريخ بداية الضمان الاصلي.

كما يجب ألا يتعدى عداد المسافات المقطوعة بالسيارة 150 ألف كم، حيث يمكن لأصحاب السيارات المستوفاة للشروط أن يحصلوا على ضمان لمدة عامين مماثل لضمان التصنيع.

وقال ياسر صالح، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الوطنية للسيارات خلال مؤتمر صحفي نظمته الشركة بأحد فنادق القاهرة: «على مدار أكثر من 35 عاماً منذ بداية تأسيسنا، ننتهج استراتيجية طموحة ترتكز على تقديم كل ما هو جديد لعملائنا في السوق المصري من خلال توفير سيارات فاخرة ذات مستوى عالمي وخدمات صيانة دورية بجودة عالية. كما نسعى للحفاظ على ريادتنا في تقديم خدمات جديدة ومتطورة حرصاً منا على تحسين تجربة عملائنا وتحقيق أقصى استفادة لهم».

وعبر صالح ان مجموعة شركات الوطنية للسيارات منحت منذ عام 2022 ضمانًا ممتدًا لمدة 5 سنوات عند شراء أي سيارة مرسيدس-بنز من الوطنية للسيارات، وهو ضمان تصنيع لمدة عامين وضمان Extended Star Warranty لمدة ثلاثة أعوام لتلبيه احتياجات عملائنا.

وتابع صالح: «اليوم، نعلن عن طرح برنامج Star Back Warranty في السوق المصري حرصاً منا على الاستمرار في دعم جميع عملائنا سواء الجدد او الحاليين وذلك لحمايتهم من التأثر بارتفاع اسعار قطع الغيار والحفاظ على استثماراتهم في سياراتهم، بجانب ضمان استمتاعهم بقيادة سيارات مرسيدس-بنز والحصول على أفضل خدمات الصيانة. كما نهدف ايضاً الى تشجيع العملاء الجدد على تحقيق حلمهم بامتلاك سيارة مرسيدس-بنز مستعملة مع وجود ضمان لمدة عامين».

من جانبه أكد فابيو راموس، رئيس قطاع خدمة ما بعد البيع لشركتي ستار الوطنية للسيارات والإسكندرية الوطنية للسيارات: «نعمل دائما على ان نكون رواد في قطاع السيارات ونولي اهتماماً خاصاً بتقديم قيمة جديدة وخدمات مميزة لعملائنا من خلال توفير أحدث التقنيات والأجهزة والمعدات المتطورة في مجال صيانة السيارات بجميع مراكز الصيانة التابعة لنا والبالغ عددها 7 أفرع بجميع أنحاء مصر.

وأكد راموس أن الشركة تحرص على تلبية احتياجات عملائنا بسهولة من خلال مهندسي وفنيين الصيانة المتخصصين والمعتمدين لضمان تحقيق أقصى درجات الجودة وارضاء عملاء مرسيدس-بنز في السوق المصري».

اقرأ أيضًا:

زيادة أسعار سيارات شيري المجمعة محليًا.. «أريزو 5» أصبحت بـ415 ألف جنيه

اليوم آخر فرصة للانضمام لمبادرة تيسير استيراد سيارات المصريين بالخارج

رابطة «تجار السيارات» تطلق حملة لوقف شراء الدولار من السوق السوداء

14 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان