لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

«شل للزيوت» تجدد شراكتها مع المنصور وتتعاقد مع جنرال موتورز مصر

21 مارس 2023
.

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود أمين |

قامت شركة شل للزيوت مصر بتوقيع عقد شراكة استراتيجية وحصرية مع شركتي جنرال موتورز مصر وشركة المنصور للسيارات، لتكون شل هي المورد الحصري للزيوت والشحوم والسوائل للشركتين.

شهدت فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود الشراكة حضور عدد من قيادات شركة شل وجنرال موتورز والمنصور للسيارات، متمثلة في خالد قاسم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل مصر، اَمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر، شارون نيشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا وأنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات.

وقالت اَمال الشيخ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر خلال كلمتها: «سعيدة بتوقيع شراكات استراتيجية مع شركتين رائدتين بحجم جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات، اللذان يعتبرا من أكبر شركات السيارات في السوق المصري.

وأضافت الشيخ أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص الشركة على عقد شراكات وطيدة مع شركاء هامين لإمداد المستهلك المصري بأكثر الزيوت فاعلية وكفاءة على مستوى العالم.

وأوضحت أن شل للزيوت مصر ستقوم بموجب تلك الشراكة بتوفير الزيوت والشحوم لعمليات الإنتاج الخاصة بمصنع جنرال موتورز مصر بالإضافة لإمداده أيضاً بزيوت الفرامل والمبردات، ومن ناحية أخرى، ستقوم شل بناء على تلك الشراكة بتوفير منتجاتها من الزيوت في مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع الخاصة بشركة المنصور للسيارات لعلامة شيفروليه التجارية، ما يجعلها أكثر قربا للمستهلكين، ويعزز أيضًا من بصمتها في قطاع مركبات الملاكي والنقل الخفيف والمتوسط الحجم للعلامة التجارية شيفروليه.

وقالت شارون نيشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا: «إعلان اليوم يسلط الضوء على أهمية عملاء جنرال موتورز لنا في كل ما نقوم به. ويسعدنا أن نقدم زيوت وسوائل شل لجميع سيارات شيفروليه التي يتم تصنيعها في مصانع جنرال موتورز مصر وأن نقدم استراتيجية متناسقة لزيوت التشحيم والسوائل من شل من المصنع إلى مراكز خدمة شيفروليه. وتجمع هذه الشراكة بين الطموح المشترك لجنرال موتورز ومنصور للسيارات وشل لخدمة عملاء شيفروليه من خلال منتجات عالية الجودة وتجربة قيادة متميزة».

بدوره قال أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات: «يسعد المنصور للسيارات تجديد الشراكة مع شركة شل مصر لتكون المورد الحصري للزيوت، عن طريق توفير الزيوت في شبكه مراكز الخدمة لدينا وهذا برفقة جنرال موتورز».

وأضاف أرورا أن استراتيجية الشركة هي الاستمرار في تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لكل عملاء شيفروليه الملاكي والنقل من خلال مراكز الخدمة المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأشار إلى أن شركه المنصور تعمل جاهدة بشكل دائم لتلبيه متطلبات عملاءنا الذين حزنا على ثقتهم ونسعى دائمًا للحفاظ على أعلى معايير الجودة والخدمة.

اقرأ أيضاً:

خلال ساعات تقديم هيونداي فيرنا الجديدة كليًا.. مقدم حجزها 10 آلاف جنيه

سيارة زيرو بـ25 ألف وكاوتش بـ300 جنيه وعودة ڤيرنا إلى مصر.. أين الحقيقة؟

لمالكي هذه السيارة من هيونداي.. احترس قد تتعرض للحرق

21 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان