لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بعد غياب.. سكودا كاميك تعود إلى مصر بفئة واحدة وهذا سعرها

18 مارس 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

قبل أيام، كشف الوكيل الحصري لعلامة سكودا التشيكية في مصر، عن أحدث قائمة أسعار والتي شهدت زيادات طالت جميع الطرازات المتاحة بالسوق المحلي بنسب تراوحت بين 150 و225 ألف جنيه.

كما شهدت قائمة الأسعار المعلنة من الوكيل المحلي عودة السيارة كاميك الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية، والتي غابت عن قائمة العلامة التشيكية لعدة أشهر.

إلا أن عودة كاميك لم تكتمل، إذ أنها تتوفر خلال مارس 2023 بفئة واحدة من التجهيزات وهي الفئة Ambition القياسية، ذلك بعد أن كانت تقدم سابقًا بفئتين نم التجهيزات.

ووفقًا للوكيل المحلي، تباع سكودا كاميك بسعر رسمي مليون 100 ألف جنيه بزيادة 250 ألف جنيه عن آخر سعر معلن لها قبل غيابها عن قوائم سكودا.

تتوفر سكودا كاميك لعملاء السوق المحلي بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. تتسارع من الثبات حتى 100 كم فى 11.9 ثانية.

تقدم كاميك بأبعاد 4.24 متر للطول و 1.98 متر للعرض، وارتفاعها الإجمالي 1.55 متر، قاعدة العجلات 2.65 متر، ومساحة تخزين الخلفية "الشنطة" 400 لتر، وتقف على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

تحيط سكودا ركاب كاميك بباقة من مواصفات الأمان في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية، أنظمة الفرامل المساعدة ABS وESC، نظام مساعدة الفرامل BA، ونظام الحفاظ على مسار السيارة من الانزلاق ASR، كاميرا للرؤية الخلفية، حساسات ركن خلفية وأمامية، حساسات للمطر.

تمتلك مقصورة كاميك مجموعة من التجهيزات أبرزها شاشة تحكم لمسية قياس 8 بوصة تدعم توصيل Apple Car play وتوصيل بواسطة USB، مقاعد كهربائية للسائق مدعمة بخاصية الذاكرة، كما توفر راحة القيادة بتجهيزها بمحدد ومثبت للسرعة، شاحن لاسلكي للأجهزة الذكية، فتحة سقف.

اقرأ أيضًا:

تعرف على TOGG أول سيارة تركية بقوة 400 حصان ..وسعرها بالمصري

سيارة جديدة مجمعة محلياً من المنصور خلال عام باستثمارات 500 مليون جنيه

ارخص سيارة لتويوتا في مصر ..تقدم تحت الـ 500 ألف جنيه

18 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان