لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة جديدة مجمعة محلياً من المنصور خلال عام باستثمارات 500 مليون جنيه

17 مارس 2023
.

كتب. محمود أمين |

قال الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للسيارات، أنكوش أرورا، أن الشركة تخطط لاستثمار 16 مليون دولار في مصر- أي ما يعادل 493 مليون جنيه مصري تقريباً- خلال عام 2023 الجاري و 2024 القادم لإنتاج طراز واحد من السيارات التقليدية –العاملة بالبنزين- وليس الكهربائية.

جاء تصريحات أرورا لبلومبرج الشرق الأوسط، وكان محمد منصور رئيس مجلس إدارة مجموعة المنصور للسيارات، صرح في وقت سابق من عام 2022 الماضي لبلومبرج الشرق الأوسط أيضاً، أن شركته تستعد لإنتاج 15 ألف سيارة كهربائية في مصر خلال السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة من خلال شركه -المنصور للسيارات، كما تخطط شركته لاستيراد وتسويق خمسة طرازات من سيارات كاديلاك الكهربائية بحلول عام 2025.

وكشفت منصور عن تعاونها مع كاديلاك الأمريكية بنوفمبر 2022 الماضي لتقديم الكهربائية ليريك بنهاية عام 2023 الجاري.

وقال محمد منصور، في حفل تقديم لريك: «كان إطلاق كاديلاك ليريك لمحة مثيرة عن مستقبل أنظف وأكثر اخضرارًا لمصر، وذلك خلال مشاركة شركة المنصور للسيارات وجنرال موتورز كشريكين رئيسيين في أهم مؤتمر للمناخ في العالم COP27، وقد دخلت الشركتان العظيمتان في شراكة لأكثر من 40 عامًا، وهذه لحظة مهمة أخرى في علاقتنا طويلة الأمد».

أما شيلبان أمين، رئيس جنرال موتورز للعمليات الدولية قال أثناء الكشف عن ليريك: «ليس هناك شك في أن مستقبل السيارات في العالم كهربائي، والأسئلة الوحيدة المتبقية هي متى وكيف؟».

وأضاف أمين: «أن الابتكار هو جوهر علامة كاديلاك، وبفضل شراكتنا مع شركة المنصور للسيارات، فإنه ليس لدينا أدنى شك بأن كاديلاك لديها الإرث والخبرة لجعل ذلك المستقبل حقيقة في مصر في أقرب وقت، وذلك لتحقيق الوعد الذي قطعناه على أنفسنا بتقديم تجربة قيادة جديدة واستثنائية تمامًا، والتي ستعيد تعريف ما نريده ونحتاجه من سياراتنا الفاخرة».

اقرأ أيضاً:

تعرف على TOGG أول سيارة تركية بقوة 400 حصان ..وسعرها بالمصري

أول مركز متنقل لتحويل وصيانة سيارات الغاز الطبيعي ..يحول 20 سيارة في اليوم

"فى زمن الأسعار المليونية".. أرخص سيارة سيدان زيرو بمصر بـ 285 ألف

17 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان