لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أول مركز متنقل لتحويل وصيانة سيارات الغاز الطبيعي ..يحول 20 سيارة في اليوم

16 مارس 2023
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

افتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أول مركز متنقل لتحويل وصيانة السيارات للعمل بالغاز الطبيعي والذي يعد الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط وذلك في إطار تدعيم خطة الدولة للتوسع باستخدام الغاز الطبيعي للسيارات من خلال توفير تطبيقات وحلول غير تقليدية، حيث يتميز المركز بتوافر جميع مكونات أطقم التحويل والمعدات والعدد اليدوية المستخدمة في عملية التحويل بسيارة واحدة متنقلة.

وأكد الوزير على أهمية المركز كركيزة تأتى في إطار الحلول المبتكرة التي تدعم خطة الوزارة لدعم المبادرة الرئاسية والمشروع القومي للتوسع في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

وأكد الوزير على أنه سيتم العمل على زيادة هذه المراكز مما يدعم التوسع في النشاط ويسهم بانتشار تلك الخدمة للمواطنين والمؤسسات والشركات، كما أكد على فريق العمل بالمركز المتنقل لتحويل وصيانة السيارات العاملة بالغاز الطبيعي أنهم يعملون في مشروع قومي يخدم البيئة والاقتصاد.

وقال الوزير أن الهدف زيادة معدلات التحويل إلى 100 ألف سيارة سنوياً في ظل ارتفاع المعدل الحالي للتوصيل إلى حوالي 6700 سيارة شهرياً، موضحاً أن الزيادة التي تتم عاماً بعد الآخر فى أعداد السيارات المحولة، يواكبها زيادة في أعداد المراكز الخاصة بعمليات التحويل والصيانة والتي بلغت حوالي 130 مركز تحويل حتى نهاية عام 2022، وكذلك يواكبها زيادة مضاعفة في أعداد المحطات حيث وصل عدد المحطات التي تقدم خدمات التموين بالغاز الطبيعي إلى 800 محطة حالياً.

المركز المتنقل، الجديد التابع للشركة المصرية الدولية لتكنولوجيا الغاز -غاز تك، يمكنه تحويل حوالي 20 سيارة في اليوم، ومجهز بكافة المعدات اللازمة ويعمل على تشغيله فريق عمل يتمتع بالخبرة والكفاءة ويمكنه تقديم خدمة تحويل السيارات الشركات والمؤسسات في أماكنها، كما يمكنه التحرك لتقديم خدمات الصيانة والإصلاح.

اقرأ أيضاً :

تعرف على الفئة الوحيدة المتاحة لهيونداي توسان في مصر ..متاحة للشراء الفوري

ارخص سيارة لتويوتا في مصر ..تقدم تحت الـ 500 ألف جنيه

أرخص سيارة لشيفروليه الأمريكية في مصر ..بـ481 ألف جنيه

16 مارس 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان