لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيان إيجيبت تقدم أوكتافيا الجديدة كليًا باحتفالية كبري بمدينة السادس من أكتوبر 

04 ديسمبر 2020

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود أمين ومحمد الروبى |

نظمت شركة كيان إيجيبت الوكيل الحصري لعلامة سكودا في مصر احتفالية كبرى بـ ZED Park في مدينة الشيخ زايد بمناسبة إطلاق سيارتها الجديدة طراز OCTAVIA A8 ٢٠٢١ الجديدة كليًا التي جاءت. 

حضر الاحتفالية أكسيل شرودر Head of Sales in Asia and Overseas بشركة SKODA AUTO العالمية و نادر نبيل مدير عام قطاع سكودا في شركة كيان إيجيبت ومسؤولي وقيادات الشركة إلى جانب كبار موزعي سكودا في مصر. 

قال أكسيل شرودر: «أشكر شركة كيان إيجيبت و شبكة وكلاء SKODA في مصر، على أدائهم المتميز في عام ٢٠٢٠، على الرغم من كل التحديات المرتبطة بانتشار جائحة Covid-19، وأنا أشعر بسعادة كبيرة لتقديم الجيل الجديد من الطراز الرئيسي والأكثر مبيعًا على المدى الطويل SKODA OCTAVIA A8 ٢٠٢١ الجديدة».

وتابع شرودر: «أن الوضع العالمي الحالي يفرض قيودًا على مجالات مختلفة من الأعمال وقطاع السيارات للأسف ليس استثناءً من هذه التحديات، ومع ذلك، وفي هذه الظروف الصعبة، نحاول في ŠKODA AUTO تلبية احتياجات عملائنا في جميع أنحاء العالم باستمرار تطوير وتحسين وتحديث عروضنا فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا"، مضيفًا " سكودا لا تزال تعمل على زيادة حجم المبيعات، وحصة السوق هذا العام في السوق المصري، وتتجه بنجاح نحو الوصول إلى هدف المبيعات البالغ ٥٥٠٠ وحدة، وزيادة المبيعات بأكثر من ٤٠٪ مقارنة بالعام الماضي». 

وأكمل شرودر: «طموحنا على المدى الطويل هو أن نكون من بين أفضل ثلاث علامات تجارية للسيارات مبيعًا في السوق المصري، وليس فقط في مصر فنحن نعمل بخطوات ثابتة مع علامتنا التجارية، لتحقيق استراتيجيتنا في منطقة شمال إفريقيا بأكملها، وهذا أيضًا سبب تكليف سكودا بتولي الدور القيادي لمنطقة شمال إفريقيا داخل مجموعة فولكس فاجن، أنا واثق من أن هذه المسؤولية الجديدة ستساهم في زيادة تطوير علامة سكودا التجارية ومجموعة فولكس فاجن في هذه المنطقة المهمة للغاية»

وأعلن شرودر عن نية الشركة التوسع في زيادة شبكة الوكلاء بشكل أكبر للاقتراب أكثر من العملاء وتقديم تجربة متميزة لهم. من خلال تعيين ٤ وكلاء جدد إضافيين في عام ٢٠٢١ .

من جانبه قال نادر نبيل مدير عام قطاع سكودا في شركة كيان إيجيبت: «نقدم اليوم الجيل الجديد كليا من سكودا أوكتافيا تلك السيارة السيدان العائلية التي أثبتت كفاءتها على مدار سنين طويلة في جميع أنحاء العالم منذ تقديم الجيل الأول منها مع نهاية القرن الماضي، وقد ارتبطت أوكتافيا في أذهان المصريين على وجه الخصوص بالجودة العالية والاعتمادية الكبيرة وأيضا أعلى مستويات الفخامة والأداء المميز، وهو ما جعل من العلامة "أوكتافيا" أسطورة حقيقية في سوق السيارات المصري».

وأضاف نبيل: «كيان إيجيبت تقدم سكودا أوكتافيا الجديدة كليا أو أوكتافيا A8 للسوق المصرية بثلاث فئات، وهي Ambition وStyle وأخيرا الفئة الخاصة والأكثر رياضية RS ،وجاءت أوكتافيا A8 بلغة تصميمة جديدة تماما تتميز بطابع جريء ورياضي جذاب للغاية من جميع الجوانب، كما أن أبعاد السيارة الجديدة الكبيرة توفر أعلى مستويات الراحة والرحابة داخل المقصورة، التي أتت أفخم من أي وقت مضى، حيث تضم تجهيزات فخمة لا توجد عادة في السيارات من الفئة نفسها».

تقدم أوكتافيا الجديدة في مصر بمحرك TSI سعة ١٤٠٠ سي سي بقوة ١٥٠ حصائا مع عزم دوران يبلغ ٢٥٠ نیوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعاتShift By Wire، وتصل لسرعة قصوى ٢٢٣ كم/س. 

وتبدأ أسعار أوكتافيا الجديدة من ٤٠٠ الفئة جنيه، بينما تصل أسعار الفئة الثانية الأعلى تجهيزًا ٤٦٠ ألف جنيه. 

 

04 ديسمبر 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان