لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

للمقبلين على الشراء| سيارة أوروبية موديل 2021 كسر زيرو متاحة اليوم

18 يناير 2024

كتب. محمد جمال|

يبحث العديد من المقبلين على الشراء اليوم عن السيارات الأوروبية، التي ذاع سيطها بالسوق المصري خلال السنوات الماضية بأنها الأكثر اعتمادية وتحمل فضلا عن أنها الأكثر موثوقية على الرغم من سعرها المرتفع.

وتعد تباع سكودا أوكتافيا A8 موديل 2021 واحدة من الطرازات التي جاء تصميمها مبهرا للكثير من عملائها بمصر، وتتوفر السيارة التشيكية عبر منصات بيع السيارات المستعملة على الإنترنت بمتوسط سعري مليون و450 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات في السعر النهائي.

المواصفات التفصيلية لسكودا أوكتافيا A8 بالسوق المصري:

تقدم الفئتين الأولى والثانية Ambition /Style من أوكتافيا بمحرك فئة TSI سعة 1.4 لتر يولد 150 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات Shift By Wire، وسرعة قصوى مقدارها 223 كلم/ساعة.

أما النسخة الرياضية RS من سكودا أوكتافيا، تعتمد على سواعد محرك رباعي السلندرات سعة 2 لتر بقوة 245 حصان أوتوماتيكي عند 4300 لفة بالدقيقة، وتتسارع معه السيارة من الثبات إلى 100 كم/س في 6.7 ثانية، وسرعتها القصوى 247 كم/س.

تعتمد سيارة سكودا على لغة تصميمية جديدة تتميز بطابع ورياضي من جميع الجوانب، كما أن أبعاد السيارة الجديدة الكبيرة توفر مستويات راحة ورحابة أكبر داخل المقصورة.

تمتلك سكودا أوكتافيا A8 مقصورة مزودة بالعديد من وسائل الراحة والرفاهية، يأتي في مقدمها شاحن الهواتف المحمولة Wireless Charger، تكييف أوتوماتیك يمكن فصل درجة حرارته في منطقتين مختلفتين، جلود ألكانتارا بالمقاعد وألواح الأبواب.

كما يتوفر بالفئة RS الأعلى تجهيزًا نظام التعليق الرياضي RS Sport suspension system وعدد آخر من التجهيزات الخاصة، إضافة إلى أضواء Matrix LED المتاحة بالمصابيح الرئيسية والخلفية.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارة تقدمها علامة نيسان في السوق المصري

من ينافس إم جي 5 بعد اقترابها من المليون جنيه؟

أرخص سيارة تقدمها علامة شيري الصينية بالسوق المصري

18 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان