لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

«بروميتيون للإطارات» تتحضر للأخضر في مصر بالتوعية وزراعة الأشجار

27 فبراير 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أقامت مجموعة بروميتيون للإطارات، المصنعة للإطارات الصناعية في مصر، فاعلية بمناسبة يوم البيئة الوطني، والذي يهدف إلى زيادة المساحات الخضراء تحت شعار اتحضر للأخضر.

واستلهمت بروميتيون موضوع فاعليتها التي تتماشى مع جهود الاستدامة في مصر، من المبادرة التي أطلقتها وزارة البيئة المصرية قبل أشهر للمساهمة في حماية بيئة الأرض.

حضر الحفل الذي أقيم في مصنع بروميتيون للإطارات ستيفانو زيلياني، رئيس مجلس إدارة بروميتيون مصر، والدكتور سامح رياض، رئيس جهاز شئون البيئة بالإسكندرية، وقيادات جهاز شئون البيئة.

شهد الحفل عددًا من النشاطات التفاعلية للتشجيع على زراعة وإضافة مساحات خضراء لتقليل البصمة الكربونية وزيادة المساحة الخضراء للمصنع، ومنها المشاركة في زراعة عدد من الأشجار يدويًا.

كما قدم قسم الصحة والسلامة والبيئة تدريباً للتوعية البيئية والاستدامة لـ 100 موظف من عمال وموظفين إداريين ومهندسين. وشمل ذلك مقدمة عن الاستدامة وركائزها الرئيسية الثلاث (البيئة والمجتمع والاقتصاد).

قال قدم الرئيس التنفيذي لبروميتيون، ستيفانو زيلياني، إن الاستدامة هي جوهر ما نقوم به. نشهد بالفعل تأثير تغير المناخ اليوم ونعترف بالحاجة إلى تغيير حقيقي.

وأضاف زيلياني إن مجموعة بروميتيون تفخر بالتعاون مع جهاز شئون البيئة المصري، والذي سيساعد بلا شك في جهود المجموعة لتعزيز الاستدامة وتحسين المجتمع.

من جانبه قال الدكتور سامح رياض، مدير جهاز شئون البيئة، إن الاستدامة هي المفتاح لمستقبل أفضل، ومع بداية عام 2023، من الأهمية بمكان أن نبدأ في التفكير في البرامج التي تفيد البيئة. مؤكدًا أنهم سعداء لأن شركة مثل بروميتيون تعمل على تعزيز الوعي والتعليم حول الممارسات البيئية.

اقرأ أيضًا:

الإطار الواحد بـ370 جنيهًا.. ما حقيقة قائمة أسعار إطارات بيراميدز المصنعة محليًا؟

3 سيارات متاحة في مصر تجنبك المخالفات المرورية

رسميًا.. مد العمل بقانون استيراد «سيارات المغتربين» إلى 5 سنوات (التفاصيل)

27 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان