لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لتسهيل صرف التعويضات.. التأمين الإجباري توقع بروتوكولًا مع QNB الأهلي

24 يناير 2023
مجمعة التأمين الإجباري توقع بروتوكول تعاون مع QNB الأهلي

الأخبار المتعلقة

كتب. شيفت |

وقعت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات بروتوكول تعاون مع بنك QNB الأهلي، بهدف إصدار وإتاحة بطاقات ميزة لصرف التعويضات المستحقة للمستفيدين من خلالها والقيام بدور أسرع وأكبر في إنجاز المعاملات المطلوبة من خلال البطاقات.

قام بتوقيع بروتوكول التعاون محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، وإبراهيم لبيب، المدير التنفيذي لمجمعة التأمين الإجباري على المركبات، بحضور عدد من قيادات البنك ومجمعة التأمين الإجباري.

أعرب محمد بدير، الرئيس التنفيذي ل QNB الأهلي، عن سعادته بتوقيع البروتوكول مع المجمعة والتي تقوم بالنيابة عن جميع شركات التامين في إدارة منظومة التأمين الإجباري على المركبات داخل جمهورية مصر العربية وخارجها.

أشاد بدير بدور المجمعة في إدارة هذه المنظومة الهامة وتلافي أية عيوب أو ثغرات تؤثر على تعويضات المستحقين، وهو ما ينعكس بشكل إيجابي في الحفاظ على حقوق الأفراد والشركات في المجتمع المصري بشكل عام ودعم منظومة التأمين في مصر بشكل خاص.

من جانبه، قال إبراهيم لبيب، المدير التنفيذي لمجمعة التأمين الإجباري على المركبات، إنه من دواعي سروره أن يمتد تعاون المجمعة مع QNB الأهلي والذي يكن له ولكل العاملين به شخصيًا ومهنيًا كل التقدير، وخاصة أن هذا التعاون قد بدأ من قبل أن تُفعل المجمعة عملها بأكثر من 4 أشهر.

وأضاف أنه من حسن الطالع بدء تفعيل عمل المجمعة في نهاية 2019، بالتزامن مع تطبيق الحكومة المصرية للشمول المالي والتحول الرقمي، والذي مكن المجمعة من تطبيقه مع QNB الأهلي.

وتابع أن المجمعة استطاعت مع مسؤولين QNB الأهلي أن تفتح وتفعل حسابات بنكية لجميع شركات تأمين المسؤوليات والممتلكات بالبنك بحيث يتم التعامل من خلالها، حيث وصل حجم التعامل بينها وبين المجمعة من خلال تحويلات مالية على حساباتهم البنكية بما يتخطي مبلغ 3 مليارات جنيه مصري خلال الثلاث سنوات الماضية.

أكد لبيب أن المجمعة تتطلع إلى مزيد من التعاون مع QNB الأهلي من خلال مشاركة المجمعة في تأسيس مجمعة عربية للدول المفعلة للبطاقة البرتقالية، وهي بطاقة التأمين المعنية بتغطية المخاطر الناتجة عن سير المركبات المصرية بالدول العربية.

اقرأ أيضًا:

خلال أيام.. توقيع بروتوكول تعاون لتوطين صناعة البطاریات الليثیوم في مصر

مرسيدس EQS الكهربائية تصل مصر رسميًا في 2023

جلوبال أوتو: تحملنا جزءًا من زيادات أسعار BMW وMINI احترامًا لعملائنا

24 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان