لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس EQS الكهربائية تصل مصر رسميًا في 2023

23 يناير 2023

كتب. محمد الروبي |

استعرضت مرسيدس-بنز إيجيبت EQS 450+ الكهربائية بالكامل لأول مرة في مصر داخل المتحف المصري الكبير، خلال فعاليات أول حفل موسيقي يقام بالمتحف يوم 20 يناير الماضي.

مرسيدس-بنز إيجيبت هي راعي السيارات الرسمي للحفل، الذي أحياه السوبرانو المصرية العالمية فاطمة سعيد، وقاد الأوركسترا الخاصة به المايسترو نادر عباسي، وقامت مرسيدس-بنز إيجيبت برعايته رسميًا.

حضر الحفل عدد كبير من الضيوف وكبار الشخصيات والدبلوماسيين والمشاهير، الذين اجتمعوا في هذا المكان للاستمتاع بالعرض الموسيقي والغنائي الاستثنائي لفاطمة سعيد.

وشاهد ضيوف الحفل العرض الحصري لـ EQS 450+ الكهربائية بالكامل، والتي تستعرضها مرسيدس-بنز إيجيبت لأول مرة استعدادًا لإطلاق هذه الفئة من السيارات الكهربائية الفاخرة في مصر قريبًا خلال العام الجاري.

تعتمد EQS 450+ على محرك كهربائي بقوة 329 حصان، وعزم دوران 568 نيوتن.متر، وبطارية سريعة الشحن سعة 107.8 كيلووات، بمدى أقصى يصل إلى 770 كم بالشحنة الواحدة، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 5.9 ثانية فقط.

تمثل EQS الكهربائية الجيل الجديد من السيارات الكهربائية الفاخرة، وتتضمن مجموعة من الخصائص والمزايا غير المسبوقة بما في ذلك تصميم One-bow الفريد من نوعه.

يأتي ذلك بالإضافة إلى مظهرها وحضورها الرياضي القوي، واحتوائها على النسخة الأكثر تطورًا من نظام MBUX الترفيهي والمعلوماتي، وشاشة اللمس العملاقة عالية الاستجابة وفائقة الوضوح، والتوجيه الخلفي للعجلات، والجيل الجديد من البطاريات سريعة الشحن.

صممت EQS الكهربائية بنهج مستدام دون أية انبعاثات كربونية، بما في ذلك مراحل تطويرها وشبكة موردي مكوناتها ومراحلها الإنتاجية.

في إطار "طموحات مرسيدس-بنز 2039"، وضعت الشركة هدفًا استراتيجيًا يتمثل في جعل أسطول سيارات الركوب بالكامل أسطول محايد كربونيًا بحلول عام 2039، بما في ذلك سلاسل التوريد وعلى مدار دورة حياة السيارات على الطرق.

اقرأ أيضًا:

الإطار الواحد بـ370 جنيهًا.. ما هي حقيقة قائمة أسعار إطارات بيراميدز المصنعة محليًا؟

ردًا على شاكيرا.. بيكيه يصل إلى عمله بـ"رينو توينجو" الكهربائية

متى ترتفع أسعار البنزين مجددًا؟

23 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان