لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

شيفروليه تعلن استدعاء سيارات كروز وسونيك في مصر

29 أغسطس 2022
شيفروليه تستدعي كروز وسونيك في مصر

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

أعلنت شركة المنصور للسيارات استدعاء عدد من طرازات شيفروليه لتغيير الوسائد الهوائية مجانًا، دعمًا للحملة العالمية لشركة تاكاتا Takata المصنعة للوسائد الهوائية.

تضم قائمة الاستدعاء شيفروليه كروز موديل من 2010 إلى 2017، وشيفروليه سيلفرادو موديل 2007، وشيفروليه سونيك موديل من 2012 إلى 2014.

أكدت المنصور أن على مالكي سيارات هذه الموديلات الدخول على الرابط التالي الموجود على منشور المنصور للسيارات على موقع فيسبوك، ثم الضغط على CHECK MY VEHICLE، ثم إدخال رقم شاسيه السيارة، للتأكد إذا ما كانت السيارة خاضعة لحملة الاستدعاء.

وإذا كانت السيارة خاضعة للحملة، على مالكها الاتصال بالخط الساخن الخاص بالمنصور للسيارات، لحجز ميعاد لتغيير الوسائد مجانًا في أقرب مركز خدمة معتمد.

سبب الاستدعاء

بدأت مجموعة جنرال موتورز ومصنعون آخرون في حملة استدعاء موسعة حول العالم العام الماضي، بسبب خلل في منفاخ الوسائد الهوائية الخاصة بشركة تاكاتا.

خلل المنفاخ يتمثل في تحلله بعد التعرض طويل المدى للرطوبة العالية ودرجات الحرارة المختلفة، مما قد يتسبب في انفجار المنفاخ نفسه أثناء فتح الوسادة الهوائية عند حدوث تصادم.

ما قد يتسبب مرور شظايا معدنية حادة عبر الوسادة الهوائية إلى داخل السيارة بسرعة عالية، ثم إلى السائق أو الركاب ما قد يتسبب في إصابات بالغة أو وقوع حالات وفاة.

تسبب الخلل في منفاخ وسائد تاكاتا الهوائية المثبتة في سيارات جنرال موتورز في وفاة 25 شخصًا على الأقل وإصابة 300 شخص في جميع أنحاء العالم حتى العام الماضي، ما جعل المجموعة تقوم باستدعاء العديد من طرازات الشركة تحت 19 علامة سيارات مختلفة.

تضم قائمة الحملة عالميًا وشيفروليه أفالانش من 2007 إلى 2013، وشيفروليه سيلفرادو من 2007 إلى 2014، وشيفروليه تاهو من 2007 إلى 2014، وشيفروليه سوبربان من 2007 إلى 2014، وجي إم سي سييرا من 2007 إلى 2014، وجي إم سي يوكون من 2007 إلى 2014، وكاديلاك إسكاليد من 2007 إلى 2014.

بلغ عدد السيارات حملة الاستدعاء ضمن علامات جنرال موتورز 5.9 مليون سيارة رياضية متعددة الاستخدامات وبيك آب في الولايات المتحدة، بينما وصفت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة الاستدعاء بأنه "أكبر استدعاء للسلامة والأكثر تعقيدًا في تاريخ الولايات المتحدة حتى الآن".

29 أغسطس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان