لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيارة مستعملة كسر زيرو بأقل من 500 ألف جنيه

05 أبريل 2024

كتب. محمود أمين|

تتزايد الطلبات على سيارات المستعملة في سوق السيارات، خاصة مع ندرة السيارات الجديدة وارتفاع أسعارها، مما يجعل الحصول على سيارة جديدة أمرًا مكلفًا وصعبًا.

في هذا السياق، نقدم للزبائن خيارًا مميزًا ومقبولًا من شيفروليه، وهو سيارة السيدان أوبترا موديل 2020 المستعملة، التي تتوفر بأسعار تتراوح بين 450 إلى 600 ألف جنيه، حسب فئة السيارة وحالتها والمسافة المقطوعة.

يمكنكم معرفة مواصفات أوبترا فيما يلي:

تأتي أوبترا بمحرك سعة 1500 سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، يولد قوة تصل إلى 110 حصان، مع عزم دوران يبلغ 147 نيوتن متر.

تتميز السيارة بقدرتها على التسارع من الثبات حتى سرعة 100 كم/س في 13.2 ثانية، وتستهلك في المتوسط 7.3 لتر من الوقود لكل 100 كم.

تتميز أوبترا بأبعاد تبلغ 4597 مم طولًا و1736 مم عرضًا، مع قاعدة عجلات تبلغ 2640 مم، وتتسع مساحة الشحن الخلفية حتى 405 لتر.

كما تأتي بعجلات رياضية قياس 15 بوصة.تتميز أوبترا أيضًا بمجموعة من المزايا التكنولوجية وأنظمة السلامة، منها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD، وحساسات ركن خلفية معززة بكاميرا لمساعدة السائق.

تتضمن المزايا الداخلية لأوبترا تقنية توصيل الهواتف الذكية لاسلكيًا عبر البلوتوث، ومقاعد من الجلد، وفتحات تكييف للمقعد الخلفي، ونظام تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، مما يجعلها خيارًا جذابًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة مستعملة بمواصفات ممتازة وسعر مناسب.

اقرأ أيضًا..

وزير المالية يوضح حقيقة مد العمل بمبادرة سيارات المصريين بالخارج

تعرف على أرخص سيارة تحمل علامة جيتور في مصر

نيسان وتويوتا وميتسوبيشي.. سيارات تابعة لمطار القاهرة للبيع بالمزاد

05 أبريل 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان