لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

وزير النقل يزور محطة الترجمان للنقل البري

20 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

أجرى كامل الوزير، وزير النقل، زيارة تفقدية للمشروع المتكامل للشركة المصرية للمشروعات المتكاملة "ترجمان جروب"، التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري المملوكة لوزارة النقل، والذي يشتمل على محطة نقل الركاب والمول التجاري وجراجات للسيارات بمنطقة الترجمان.

تفقد الوزير محطة نقل الركاب المقامة على مساحة 17968 متر مربع، والمجهزة بعدد 60 حارة تحميل، وعدد 10 حارات انتظار، و4 مصاعد كهربائية، و3 صالات انتظار مكيفة، لخدمة المسافرين عبر شركات النقل البري المختلفة مثل شركات شرق الدلتا والصعيد وغرب ووسط، وكذلك شركات القطاع الخاص للنقل البري.

شدد الوزير على ضرورة الالتزام بالمواعيد الخاصة ونظافة الاتوبيسات، وتقديم أعلى مستويات الخدمة للركاب، والتطوير الدائم للأسطول بإضافة عدد من الحافلات الحديثة.

كما وجه الوزير بدراسة تسيير أتوبيس ترددي من عدد من محطات المترو والميادين العامة في المناطق المحيطة بمحطة نقل الركاب بالترجمان، لتسهيل وصول الركاب إلى المحطة، وكذلك ضرورة ربط محطة نقل الركاب بالترجمان بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال خطوط اتوبيسات حديثة، وكذلك المحافظة على الشكل الجمالي للأكشاك الموجودة بمحطة الركاب.

تفقد الوزير أيضًا المول التجاري والذي يشمل 284 محل مقامة على مساحة 2301 متر مربع، والتي تتكون من أرضي وميزانين وعدد 3 أدوار متكررة، وتم تأجير 234 محل منهم ومتبقي 50 محل.

وجه الوزير بالاستغلال الأمثل لكافة المساحات التجارية لتلبية كافة احتياجات جمهور الركاب والقاطنين بالمنطقة ولزيادة عوائد الشركة، مشيرًا الى ضرورة دعم المول بماكينات صرافة لمختلف أنواع البنوك، ومكتب للبريد المصري، ومكتب للشهر العقاري، مع مراعاة توزيع ماكينات ATM الخاصة بالبنوك في أماكن تسهل من وصول الجمهور إليها، مع المحافظة على الشكل الجماعي لكافة المحلات.

تفقد الوزير أيضًا جراجات السيارات والتي تقع بامتداد وجوانب وأعلى محطة نقل للركاب، والمقامة على مساحة 53280 متر مربع، بسعة 2269 سيارة.

أكد الوزير أن الفترة القادمة تتطلب تضافر كافة الجهود من كافة العاملين بالشركة وكافة شركات القابضة للنقل البحري والبري لإحداث نقلة نوعية كبيرة في كافة الخدمات التي تقدمها الشركة، بما يخدم المواطن المصري وضرورة العمل على مدار الساعة والانضباط التام.

20 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان