لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

منتج يساعدك لضبط ضغط الإطارات... تعرف عليه

06 يوليه 2022
حساس ضغط الإطارات

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

يمثل ضغط هواء الإطارات واحدًا من أهم العناصر اللازم الاهتمام بها لضمان أفضل استهلاك للوقود وتماسك للإطارات خلال الظروف المختلفة مع الحفاظ على عمرها ومستوى الراحة المناسب داخل المقصورة.

وزودت العديد من السيارات الحديثة بنظام لمراقبة ضغط الإطارات يقوم باستعراض حالة كل إطار في كمبيوتر الرحلات مع خاصية إضافية تتوفر أحياناً لعرض درجات حرارتها.

بينما لم يتم تقدم هذا التجهيز إلا في فئات معينة من الموديلات الحديثة في الوقت الذي يفتقده عدد كبير من السيارات، لذا تتوفر بعض المنتجات التي يتم تزويدها كإكسسوارات للسيارة تمكن السائق من قراءة ضغط الإطارات بشكل مستمر.

تعمل بعض الأنواع عبر حساسات ببطاريات يتم تركيبها على الجنوط بعد فك الإطارات وتتصل لاسلكياً بوحدة رقمية موجودة داخل المقصورة تستعرض ضغط كل إطار، تبدأ أسعار هذا النوع من حوالي 730 جنيه.

يتوفر نوع أخر يعمل بطريقة مشابهة بينما تعمل وحدة عرض البيانات الرقمية عبر توصيلها بمنفذ المقصورة الكهربائي أو مدخل الولاعة، وتبدأ أسعار هذه النوعية من 1049 جنيه.

وتوفر منتجات أخرى اتصال حساسات ضغط الإطارات بالأجهزة المختلفة في صورة تطبيق للهواتف الذكية يتلقى البيانات عبر البلوتوث، تقدم هذه الحساسات بأسعار تبدأ من 1240 جنيه.

بينما تقدم بعض الأنواع إمكانية استعراض البيانات على شاشات العرض الإضافية التي يتم تركيبها لبعض السيارات وتعمل بنظام تشغيل الأندرويد وتبدأ أسعارها من 1096 جنيه.

06 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان