لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الطفاية.. منتج من الضروري تواجده داخل سيارتك

14 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تزود أغلب السيارات الحديثة بمكان مخصص لإطفاء السجائر أو وحدة منفصلة لجمع الجزيئات المحترقة وتنظيفها فيما بعد عند التوقف ما تفتقده عدة سيارات قديمة، لذا تتواجد منتجات طفاية السجائر الإضافية التي يزود بعضها أيضاً بمميزات خاصة.

من الضروري تواجد طفاية للسجائر داخل السيارة لاحتمالية تدخين السائق أو أحد الركاب، وتكمن ضرورة تواجد طفاية في خطورة تناثر جزيئات السجائر المحترقة في أرجاء السيارة ما قد يؤدي لعواقب جسيمة مثل إتلاف الفرش القماشي للمقاعد أو دخول تلك الجزيئات في أعين السائق وإعاقته عن الرؤية.

تتواجد الطفاية الإضافية عبر عدة أشكال بدءاً من الأكواب البسيطة التي يتم تثبيتها مكان حامل الأكواب لوضع الأجزاء المحترقة داخلها وتبدأ أسعار هذه النوعية على الإنترنت من 40 جنيه.

بينما تتواجد بعض الأنواع الإضافية التي تحتوي على إضاءة داخلية لمنع إطفاء السيجارة في مكان خاطئ أثناء الليل في الأماكن المظلمة بينما تتمتع بعضها بوحدات لتثبيت السيجارة وتبدأ أسعارها من 50 جنيه.

يتم دعم بعض الأنواع أيضاً بوحدات يتم تركيبها على منافذ التكييف بالسيارة لتحمل الطفاية الإضافية.

وقام بعض المصنعون بتقديم تصاميم مختلفة للطفايات لتحتوي على شعارات شركات السيارات حتى تروق لملاك مختلف الطرازات بأسعار تبدأ من 145 جنيه.

بينما ظهرت أيضاً نوعيات مبتكرة تتضمن وحدات إضافية قابلة للضبط لتعمل كطفاية سجائر وحامل أكواب في نفس الوقت بدلاً من سد هذه الأماكن بمقصورة السيارة وتبدأ أسعارها من حوالي 140 جنيه.

بجانب بعض التصاميم المختلفة الأخرى بأسعار تبدأ من 74 جنيه مثل تلك الظاهرة على شكل أنبوبة النايتروس التي يتم تركيبها في بعض السيارات المعدلة.

14 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان