لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جامع: شراكات واعدة مع بولندا في صناعة السيارات وقطع الغيار

31 مايو 2022
جامع: شراكات واعدة مع بولندا في صناعة السيارات وقطع الغيار

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

نوهت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة المصرية، إلى وجود العديد من الفرص والمجالات الواعدة لتدشين شراكات استثمارية تصنيعية مصرية بولندية في قطاعات حيوية متنوعة، تتضمن صناعة السيارات وقطع الغيار وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي والآلات والمعدات الزراعية.

جاء ذلك في سياق كلمة الوزيرة خلال مشاركتها بفعاليات منتدى الأعمال المصري البولندي، بحضور أندريه دودا، رئيس جمهورية بولندا، ومصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من وزراء ومسئولي البلدين.

أشارت الوزيرة أيضًا إلى نموذج التعاون الناجح بين إحدى الشركات البولندية ووزارة الانتاج الحربي، من خلال بروتوكول تعاون لبدء التصنيع المشترك لأنظمة تحويل المركبات للعمل بالغاز.

لافتةٍ إلى أن هذا التعاون سيسهم في انجاز البرنامج القومي الذي تتبناه الحكومة المصرية لتحويل السيارات للعمل بالغاز في وقت أسرع وبتكلفة أقل، كما يمثل بداية جيدة لتوطين تلك الصناعة الهامة محليًا، لتصبح مصر مركز اقليميًا لها بالتعاون مع الشريك البولندي الرائد في هذا المجال.

أكدت جامع حرص مصر على تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية مع بولندا، مشيرةٍ إلى الدور الهام لدوائر الأعمال في البلدين في تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.

31 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان