لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس-بنز تُقدم الفئة E-Class الجديدة في السوق المصري 

01 أكتوبر 2020

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى | 

أعلنت مرسيدس-بنز ايجيبت عن تقديم الفئة E-Class الجديدة والتي تأتي مزودة بباقة جديدة من الوظائف والخصائص المُطوّرة. 

السيارة مزودة بكشافات أمامية وخلفية جديدة، مع التركيز على مستويات الراحة في الداخل، وتضم الجيل الأحدث من عجلات القيادة، ونظام MBUX المعلوماتي والترفيهي ولوحة تحكم اللمسية الجديدة، بالإضافة لأحدث جيل من نظم المساعدة على القيادة.

تتضمن الفئة E-Class الجديدة عدة نسخ E200 AVANTGARDE و E300 AMG وE300 EXCLUSIVE فيما قامت مرسيدس-بنز ايجيبت أيضًا بتقديم E200 AMG Coupé و E200 AMG Cabrio . 

E-Class 

تتميز E-Class الجديدة بالعديد من التحسينات والابتكارات، وتأتي بتصميم جديد لشبكة التهوية الامامية وتصميم جديد للاكصدام الأمامي والخلفي والإضاءة الأمامية والخلفية. 

أما من الداخل، تأتي بباقة من الخصائص التقنية بما في ذلك نظام MBUX المعلوماتي الترفيهي الأحدث، مع شاشة تحكم لمسية وعجلة القيادة الجديدة كليًا، والشحن اللاسلكي والإضاءة المحيطية مع بروجيكشن للوجو مرسيدس-بنز، وباقة Acoustic Comfort. ،

تم تزويد السيارة E200 AVANTGARDE بمحرك ٢٠٠٠ سي سي بقوة ١٩٧ حصان، مع تسارع من ٠ إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٧.٥ ثانية. 

أما E300 EXCLUSIVE و E300 AMG مزودتان بمحرك قوته أكبر تصل إلى ٢٨٥ حصان، بينما يصل تسارعهما من ٠ إلى ١٠٠ كم/الساعة خلال ٦.٢ ثانية. 

E200 AMG Coupé و E200 AMG Cabrio الجديدتان 

مظهر E200 AMG Coupé و E200 AMG Cabrio أضيفت لهما الكثير من التحسينات التي تم إدخالها على فئة E-Class الجديدة، وسيتم تقديمها للسوق المصري. 

نظم المساعدة على القيادة 

الفئة E-Class الجديدة تأتي بأحدث نظم المساعدة على القيادة، بما في ذلك نظام Active Brake-Attention Assist Assist و Active Parking Assist with PARKTRONIC وكاميرا خلفية ونظامPRE-SAFE® للحماية الوقائية للركاب كميزة قياسية. 

تتوفر نسخة E200 AVANTGARDE بسعر مليون و ٣٦٠ ألف جنيه، ونسخة E200 Coupè بسعر مليون و ٤٥٠ ألف جنيه، ونسخة E200 Cabrio بسعر مليون و ٥٧٠ ألف جنيه، ونسخة E300 EXCLUSIVE بسعر مليون ٦٢٠ ألف جنيه، ونسخة E300 AMG بسعر مليون و٦٠٥ ألف جنيه.  

01 أكتوبر 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان