لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

«الطيور الغاضبة» تقتحم مقصورة مرسيدس E-CLASS الجديدة -صور

23 فبراير 2023

كتب. محمود أمين |

كشفت مرسيدس-بنز عن صور لمقصورة الجيل السادس الجديد من الفئة E موديل 2024، وتعتمد المقصورة Hyperscreen التي تقدم بها EQS السيدان.

وتكشف الصور لداخلية سيارة مرسيدس عن لوحة العدادات الرقمية البارزة. شرائط الإضاءة المحيطة الملونة التي تحيط بلوحة القيادة والأبواب

وتستخدم الفئة E الجديدة أحدث نظام معلومات ترفيهي MBUX من الجيل الثالث، يمكن اختيار لوحة القيادة من الفئة E بشاشة عرض إضافية للراكب الأمامي. يتيح ذلك للركاب الاستمتاع ببث المحتوى والألعاب دون تشتيت انتباه السائق. تتعقب الكاميرات حركات عين السائق وإذا انجذبت إلى شاشة الراكب، فإن المحتوى يكون مجوب وتسميها مرسيدس تصفية الصور.

ولكن عند الوقوف، يمكن للسائق الاستفادة من العديد من خيارات الترفيه. وتشمل هذه الألعاب مثل Angry Birds -الطيزر الغاضبة - ووسائل التواصل الاجتماعي على TikTok ومتصفح الويب Vivaldi .

كما تمكن الفئة E الجديدة من استخدام تطبيق Zoom للانضمام إلى الاجتماعات وهناك كاميرا فيديو وكاميرا سيلفي مدمجة أعلى لوحة القيادة. سيتم أيضًا المساعدة في نقل البيانات من خلال اتصال 5G.

أعتمدت مرسيدس في سيارتها الجديدة على نظام صوتي من Burmester ، والذي يتناغم مع الإضاءة المحيطية ليقدم عرضاً ضوئيا يتراقص مع الموسيقي .

وقامت مرسيدس بتطوير نظام Energizing Comfort الحالي وأصبح يجمع النظام بين وظائف تدليك المقعد والتحكم في المناخ والعطور الداخلية والموسيقى والرسومات التي تظهر على الشاشة لضبط الحالة المزاجية. ستعمل ميزة جديدة على إقران النظام بشاشات يمكن ارتداؤها لاكتشاف مستويات التوتر ويمكنها تنشيط الاسترخاء والتدريب على التنفس.

مرسيدس مكنت المستخدمين الاختيار من بين تنشيط سخانات المقاعد تلقائيًا عند درجة حرارة معينة جنبًا إلى جنب مع الإضاءة الداخلية. كما سمحت لهم أيضاً على إنشاء روتين خاص بهم.

اقرأ أيضاً :

تسير 200 كم بـ10 جنيه.. أول سيارة كهربائية تحمل شعار صنع في مصر

سوق المستعمل ..سيارة مميزة وحديثة لهيونداي بـ 280 ألف جنيه

سيارات سوزوكي تسيطر على مبيعات الهاتشباك خلال 2022

23 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان