لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

محمود سعد يستعرض تجربته لقيادة أصغر سيارات تيسلا في مصر

21 نوفمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

نشر الإعلامي محمود سعد فيديو على قناته بمنصة يوتيوب يقوم فيه بتجربة سيارة صديقه الجديدة من طراز تيسلا موديل 3 الذي يمثل أصغر سيارات العلامة الأمريكية المتخصصة في السيارات الكهربائية.

أعرب سعد عن انبهاره بتصميم المقصورة البسيط الذي لا يتضمن أية أزرار حيث استبدلت بشاشة وسطية كبيرة تتحكم بمعظم وظائف السيارة حيث أوضح إعجابه ببساطتها وخلوها من الازرار التي تنتشر بمعظم أرجاء سيارته ولا يعلم وظيفة أي واحدة منها.

تحدث الإعلامي أيضا عن المفتاح الحديث الذي يعمل عبر كارت أو بتوصيل الهاتف الذكي كما استعرض خواصها الموجودة للترفيه مثل دعم تطبيق Netflix ووضعية Romance التي تعرض رسومات لأخشاب موقدة.

قام سعد بتجربة قيادة موديل 3 وعبر عن انبهاره بمستوى تسارعها والتي قدمت باختيارات متعددة لمنظومة القوة حيث عملت الفئة القياسية بمحرك كهربائي خلفي يدفعها للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 6.1 ثوان حتى سرعة قصوى 225 كم/س مع مدى سير يتخطى 490 كم خلال الشحنة الكاملة.

أما الفئة الثانية فقد انطلقت بدفع كلي للعجلات عبر محرك كهربائي أمامي و أخر خلفي للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 4.4 ثوان و بلوغ سرعة قصوى 233 كم/س مع إمكانية قطع مسافة تصل إلى 614 عبر الشحنة الواحدة.

وانطلقت الفئة الأقوى من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.3 ثوان ووصلت سرعتها القصوى إلى 261 كم/س كما تمكنت من قطع قرابة 547 كم بشحنة كاملة.

اقرأ أيضا:

تيسلا Model S تسجل رقما قياسيا على حلبة Nurbugring

بعد 11 حادث ..تيسلا تواجه تحقيقات بسبب خلل نظام القيادة الألية

مقتل شخصين داخل سيارة تيسلا - تفاصيل

21 نوفمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان