لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مواصفات أول سيارة بيك اب تعمل بالغاز والبنزين في مصر

10 أغسطس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

وقعت وزارة الإنتاج الحربي، وشركة إم جلوري القابضة الإماراتية لتصنيع السيارات البيك أب، عقود لبدء تصنيع سيارة «إم جلوري» الإماراتية البيك أب.

تقدم سيارة بيك أب باسم EM والتي تعمل بالغاز الطبيعي والبنزين وذلك بموديلات وأنواع مختلفة من بينها كابينة مزدوجة ٤*٢ و كابينة مزدوجة ٤*٤، كابينة مفردة ٢*٤ . ومن المتوقع أن تبلغ الطاقة الانتاجية الناجمة عن هذا التعاون ١٢ ألف سيارة سنوياً وذلك لتلبية احتياجات السوق المحلي والأفريقي، على أن يبدأ الإنتاج الكمي في النصف الأول من ٢٠٢٢.

تم تجربة السيارة البيك أب الكابينة المزدوجة لمسافة ٢٥٠٠٠ كم على الطرق المصرية المختلفة خلال الثلاثة شهور الماضية. ونتناول فيما يلي مواصفات السيارة البيك اب الجديدة :

تشمل المقصورة على تكييف هواء، ساعة رقمية، كاميرا خلفية، خاصية ربط الهواتف لاسلكياً عن طريق –بلوتوث، نظام ملاحي، عجلة قيادة متعددة الوظائف، زجاج كهربائي، مخرج توصيل USB.

تقدم السيارة بمحرك سعة ٢٣٧٨ لتر، يولد قوة ١٤١ حصان عند ٥٢٥٠ لفة بالدقيقة، وعزم أقصي ٢٠٥ نيوتن. متر بين ٢٥٠٠ و٣٠٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل المحرك بناقل حركة من ٥ نقلات، تستهلك السيارة في حالة تشغيلها بالغاز الطبيعي، في المتوسط ١١.٨م مكعب من الغاز لكل ١٠٠ كم، كما تستهلك في حالة التشغيل بالبنزين ١٢.٣ لتر لكل ١٠٠ كم.

تقدم السيارة بمواصفات أمان تشمل نظام الفرامل المانعة للانغلاق، نظام التوزيع الإليكتروني للفرامل EBD، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

السيارة مزودة بأسطوانتين غاز سعة ١٧٠ لتر تقطع مسافة ٣٥٠ كم، بجانب خزان وقود –بنزين سعة ٣٥ لتر يقطع مسافة ٣٠٠ كم.

10 أغسطس 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان