لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيات تنتقل للكهرباء بالكامل في ٢٠٣٠ – تفاصيل

07 يونيو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أعلنت فيات عزمها على التحول لإنتاج السيارات الكهربائية بالكامل فقط بحلول عام ٢٠٣٠ مع وعد بتسعير لا يختلف عن ذلك المقدم لسيارات الاحتراق الداخلي الحالية.

كشفت العلامة عن هذا القرار خلال اجتماع بين أوليفر فرانسوا مدير فيات التنفيذي وستيفانو بويري المهندس المعماري المتخصص في المشاريع المدنية العالمية انعقد بالتزامن مع يوم البيئة العالمي لهذا العام من أجل تحسين جودة الهواء والحياة والصحة بالمدن عن طريق طرح سيارات كهربائية تحد من التأثير السلبي على البيئة.

لم تعلن فيات عن أية طرازات كهربائية جديدة لكن أوضحت إتيان التحول تدريجيا بدءا من عام ٢٠٢٥ مع تلميح على اهتمام مستمر بسيارات الشركة الصغيرة الأساسية.

وأوضح بويري "عندما نلتفت لحقيقة مسؤولية المدن عن انبعاثات كربونية تتخطى نسبتها ٧٠% والتي تعتبر أساس الاحتباس الحراري والملوثات المهددة لصحتنا، تتضح ضرورة إحداث تغيير بها"

كما صرح فرانسوا "إن واجبنا يحتم علينا تقديم سيارات كهربائية لا تزيد تكلفتها عن تلك العاملة بالاحتراق الداخلي في أقرب وقت ممكن، وبالتوازي مع انخفاض أسعار البطاريات فإننا مقبلين على عصر وسائل تنقل مستدامة بمتناول الجميع مما يجعله مشروعنا الأكبر"

07 يونيو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان