قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أول طراز كهربائي يحمل علامة لاند روفر بحلول ٢٠٢٤

16 فبراير 2021
تيري بولوريه

كتب. محمود أمين |

كشفت جاجوار لاند روڤر عن استراتيجيتها الجديدة التي تقدم تصوراً للفخامة العصرية بطبيعتها في المستقبل ضمن علامتيها البريطانيتين.

وستؤدي جاجوار لاند روڤر أعمالها بما يحقق استدامة، لتصبح مصدراً أكثر مرونة للسيارات والخدمات الفاخرة، يأتي هذا ضمن استراتيجية مصممة لوضع معايير جديدة للشركات الفاخرة الراغبة بترك أثر إيجابي على المستويات البيئية والمجتمعية والاجتماعية.

وقال الرئيس التنفيذي تيري بولوريه: «جاجوار و لاند روڤر فريدة من نوعها في قطاع السيارات العالمي، فهي تصمم سيارات لا مثيل لها، وتتميز بفهم غير مسبوق لحاجات الفخامة المستقبلية لدى العملاء، إلى جانب الثراء العاطفي الذي تتميز به علاماتها التجارية، وطابعها البريطاني الأصيل، وقدرتها الفائقة على الوصول إلى أهم مؤسسات التكنولوجيا والاستدامة في العالم تحت مظلة مجموعة تاتا الأوسع».

وتابع: ما نقوم اليوم هو جمع هذه المكوّنات لنقدم من خلالها تصوّراً جديداً لأعمالنا وعلامتينا التجاريتين وتجارب عملائنا في المستقبل. استراتيجية - تصور جديد- تسمح لنا بزيادة تميّزنا والاحتفاء به كما لم نفعل من قبل، لنترك معاً أثراً أكثر استدامة وإيجابية على العالم من حولنا".

يشكل التحول نحو الطاقة الكهربائية أساس خطة تصور جديد بالنسبة لكل من لاند روڤر وجاجوار بالاعتماد على هيكلين هندسيين منفصلان يعبران عن شخصية واضحة وفريدة لكل من العلامتين.

وستشهد لاند روڤر في السنوات الخمس المقبلة إطلاق ست طرازات كهربائية بالكامل، مع استمرارها في موقعها ضمن عالم السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة، من خلال عائلات سياراتها الثلاث: رينج روڤر وديسكڤري وديفندر. وسيتم إطلاق أول طراز كهربائي بالكامل في عام ٢٠٢٤.وفي منتصف العقد الحالي، ستقدم جاجوار كعلامة تجارية كهربائية بالكامل.

وستوفر كل من جاجوار ولاند روڤر الطاقة الكهربائية بالكامل، تدريجياً في سيارتها واحدة تلو الأخرى، بحلول عام ٢٠٣٠. وبحلول ذلك الوقت، ستكون ١٠٠٪ من مبيعات سيارات جاجوار، وحوالي ٦٠٪ من مبيعات سيارات لاند روڤر، من السيارات النظيفة.

وتهدف جاجوار لاند روڤر إلى التخلص من الانبعاثات الكربونية في سلسلة توريدها ومنتجاتها وعملياتها التشغيلية بحلول عام ٢٠٣٩، تستعد الشركة لتبني طاقة خلايا الوقود النظيفة، بالتزامن مع نضوج الاقتصاد الهيدروجيني. ويتم حالياً تطوير نماذج من السيارات العاملة بهذه الطاقة لتدخل طرقات المملكة المتحدة خلال ١٢ شهراً المقبلة، وذلك كجزء من برنامج استثمار طويل المدى.

وتعد الاستدامة التي تضع معايير جديدة للأثر الإيجابي بيئياً واجتماعياً في قطاع السيارات الفاخرة أساساً لنجاح استراتيجية - تصور جديد-، وسيتم دعم فريق مركزي جديد ليطوّر ويسرّع الابتكارات في مجالات المواد والهندسة والتصنيع والخدمات واستثمارات الاقتصاد الدائري.

وستتضمن الالتزامات السنوية البالغة حوالي ٢.٥ مليار جنيه إسترليني استثماراتٍ في تكنولوجيا التحول للطاقة الكهربائية وتطوير الخدمات المتصلة لتحسين تجربة العملاء، إلى جانب التكنولوجيا القائمة على البيانات، والتي ستحسّن مختلف جوانب امتلاك سيارات الشركة.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة