لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الشرطة الهندية تعوض الرحالة فرناندا ماديًا بعد اغتصابها جماعيًا.. فيديو

05 مارس 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

أعلنت شرطة مدينة دومكا الهندية، عن تعويض سائحين إسبانيين يرتحلان عبر الدول بدراجات نارية ماديًا، بعدما تعرضا قبل أيام للضرب والاغتصاب الجماعي على يد 7 رجال محليين.

كان الرحالة الإسباني فيسنتي تعرض بحسب وكالة "رويترز" للأنباء، الجمعة، إلى الضرب المبرح على يد 7 رجال بإحدى مدن الهند، ثم تناوب عدد من الرجال السبعة اغتصاب زوجته فرناندا لمدة تناهز ساعتين.

وبعد أيام من الحادث، استقبل نائب مفوض الشرطة بمدينة دومكا الهندية، التي شهدت حادث الاعتداء على الزوجين، فيسنتي زوج السيدة المغتصبة وسلمه تعويض بقيمة مليون روبية (12 ألف دولار أمريكي) تقريبًا.

يشتهر فيسينتي وزوجته فرناندا بالسفر عبر دول العالم، ولديهما قناة رسمية على موقع إنستجرام بعنوان "Vicente Y Fernanda around the world on a motorcycle".

ويتابع كل من فيسينتي وزوجته أكثر من 300 ألف متابع على موقع تبادل الصور إنستجرام؛ وقطعا بدراجتيهما الناريتين أكثر من 170 ألف كم في 66 دولة أبرزها المملكة العربية السعودية وإيران وألمانيا وبلغاريا وأفغانستان وعُمان والإمارات العربية المتحدة وتركيا والعراق، وغيرها.

قالت فرناندا، التي تحمل الجنسية البرازيلية إلى جانب جنسية زوجها الإسبانية، في مقابلة تلفزيونية: "اغتصبوني، وتناوبوا على ذلك، بينما كان البعض يراقبني، وظلوا هكذا مدة ساعتين تقريبا".

وطالب الزوجان في مقطع فيديو نشراه على قناتهما بتحقيق العدالة في قضيتهما، مؤكدين أنهما طافا العشرات من دول العالم ولم يتعرضا لأي مضايقات بالرغم من أن بعض تلك الدول التي زاراها كانت تصنف بالأخطر في العالم.

وتعليقًا على الحادث قالت وزارة الخارجية الإسبانية، إنها سترسل موظفين إلى المنطقة، وإنها على اتصال بالسلطات، بينما قالت نظيرتها البرازيلية إنها طلبت الاتصال بالمواطنة البرازيلية من خلال سفارتها في نيودلهي، وإنها متاحة لتقديم كل مساعدة ممكنة.

وفي وقت لاحق أعلنت السلطات الهندية أنها اعتقلت 3 رجال، وتبحث عن 4 آخرين متهمين بمهاجمة الزوجين؛ وقال مفتش الشرطة في دومكا، إن أحد المعتقلين أعطى السلطات أسماء أشخاص آخرين متورطين.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارات الصين الجديدة بـ111 ألف جنيه

مستر بين مسؤول عن انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.. ما القصة؟

بعد تخفيضات الأوفر برايس.. تعرف على أرخص سيارة سيدان يابانية في مصر

05 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان