لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرَّت بالسعودية وأفغانستان واغتُصبت بالهند.. ماذا حدث للرحالة الإسبانية فرناندا؟

04 مارس 2024

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

حالة من الغضب والتعاطف انتابت متابعي الرحالة الإسبانية فرناندا وزوجها فيسنتي، اللذين تعرضا لحادث مأساوي أثناء زيارتهما إلى دولة الهند مطلع الأسبوع الجاري.

وبحسب وكالة "رويترز" للأنباء فقد تعرض الرحالة فيسينتي إلى الضرب المبرح على يد 7 رجال بإحدى مدن الهند، ثم تناوب عدد من الرجال السبعة اغتصاب فرناندا لمدة ساعتين.

وعثرت الشرطة على الزوجين، حوالي الساعة 11 مساءً. وقال مفتش الشرطة في دومكا وهي مدينة بشرق الهند، للصحفيين إن الشرطة عثرت على أشخاص على جانب الطريق يوم الجمعة وبدا أنهما تعرضا للضرب.

ويشتهر فيسينتي وفرناندا بالسفر عبر دول العالم بواسطة دراجاتهما النارية، ولديهما قناة رسمية على موقع إنستجرام بعنوان "Vicente Y Fernanda around the world on a motorcycle".

ويتابع كل من فيسينتي وزوجته أكثر من 250 ألف متابع على موقع تبادل الصور إنستجرام؛ وقطعا بدراجتيهما الناريتين أكثر من 170 ألف كم في 66 دولة أبرزها المملكة العربية السعودية وإيران وألمانيا وبلغاريا وأفغانستان وعُمان والإمارات العربية المتحدة وتركيا والعراق، وغيرها.

vis0000

قال الزوجان، قي تصريحات تلفزيونية، إن الرجلين اغتصبا فرناندا وضربا فيسنتي بشكل متكرر، وإنهما خيما بالقرب من الموقع الذي تعرضا فيه للهجوم، لأنهما لم يتمكنا من العثور على فنادق قريبة.

وقالت فرناندا، التي تحمل الجنسية البرازيلية إلى جانب جنسية زوجها الإسبانية، في المقابلة: "اغتصبوني، وتناوبوا على ذلك، بينما كان البعض يراقبني، وظلوا هكذا مدة ساعتين تقريبا".

وتعليقًا على الحادث قالت وزارة الخارجية الإسبانية، إنها سترسل موظفين إلى المنطقة، وإنها على اتصال بالسلطات، بينما قالت نظيرتها البرازيلية إنها طلبت الاتصال بالمواطنة البرازيلية من خلال سفارتها في نيودلهي، وإنها متاحة لتقديم كل مساعدة ممكنة.

وفي وقت لاحق أعلنت السلطات الهندية أنها اعتقلت 3 رجال، وتبحث عن 4 آخرين متهمين بمهاجمة الزوجين؛ وقال مفتش الشرطة في دومكا، إن أحد المعتقلين أعطى السلطات أسماء أشخاص آخرين متورطين.

وطالب الزوجان في مقطع فيديو يمكن مشاهدته بـ(الضغط هنا) بتحقيق العدالة في قضيتهما، مؤكدين أنهما طافا العشرات من دول العالم ولم يتعرضا لأي مضايقات بالرغم من أن بعض تلك الدول التي زاراها كانت تصنف بالأخطر في العالم.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارات الصين الجديدة بـ111 ألف جنيه

مستر بين مسؤول عن انخفاض مبيعات السيارات الكهربائية.. ما القصة؟

بعد تخفيضات الأوفر برايس.. تعرف على أرخص سيارة سيدان يابانية في مصر

04 مارس 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان