لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سوبارو اليابانية تطلق سيارتها فورستر موديل 2025 بالأسواق.. شاهدها

20 ديسمبر 2023

الأخبار المتعلقة

طوكيو. د ب أ

أطلقت شركة سوبارو اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، أيقونتها فورستر "Forester" الجديدة، التي تنتمي لفئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة Forester الجديدة تتميز من خلال الملامح المدمجة على المقدمة والتصميم الأنيق للكشافات الأمامية وشبكة المبرد، مع المئزر الأسود على المقدمة والمؤخرة والعتبات الجانبية، بالإضافة إلى القسمات مفتولة العضلات على الرفارف.

كما تتوفر لخط التجهيزات Sport ديكورات نحاسية اللون على العجلات والمئزر الأمامي وغطاء المرايا الجانبية والعتبات الجانبية والمئزر الخلفي.

وتأتي السيارة Forester الجديدة بطول إجمالي يبلغ 4.656 ملم وعرض 1.829 ملم وارتفاع 1.730 ملم، فضلا عن قاعدة عجلات بطول 2.669 ملم.

محرك بوكسر

وينبض بداخل السيارة محرك بوكسر سعة 2.5 لتر بقوة 132 كيلووات/180 حصان، والتي يتم تقسيمها على العجلات الأربع عبر ناقل حركة CVT أوتوماتيكي.

وتتوفر للسيارة شاشات بقياس 7 أو 11.6 بوصة، كما تجتذب الأنظار العناصر المصنوعة من اللدائن البلاستيكية بتصميم شمع العسل على لوحة القيادة جهة الراكب الأمامي والجزء السفلي من كسوة الأبواب، مع لمسة كلاسيكية للعدادات التناظرية وتصميم خاص للمقود متعدد الوظائف.

وتم تجهيز السيارة Forester الجديدة بحزمة الأمان والأنظمة المساعدة EyeSight، والتي تضم نظام التعرف على المارة ونظام الكبح الاضطراري، كما يتوفر للسيارة محذر الزاوية الميتة والمرور المتقاطع والتوجيه الأوتوماتيكي للطوارئ لتجنب التصادمات حتى 80 درجة، وذلك بالتضافر مع الكاميرا 360 درجة.

اقرأ أيضًا:

تويوتا فورتشنر تسيطر على أكثر من 50% بسوق الـSUV الكبيرة بمصر

في مصر.. سيارة أوروبية مستعملة بـ110 ألف جنيهًا

التفاصيل الكاملة بالصور لمزاد سيارات جمارك مطار القاهرة المقبل

20 ديسمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان