لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ماكلارين تقدم نسخة خاصة من 750S بـ21 مليون جنيه.. وتكشف عن مفاجأة

15 نوفمبر 2023

لندن. د ب أ

أزاحت شركة ماكلارين البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الرياضية الخارقة، النقاب عن الإصدار الخاص Triple Crown Edition من أيقونتها 750S الرياضية، والذي يحتفي بسباقات السيارات.

وأوضحت الشركة البريطانية أن الإصدار الخاص Triple Crown Edition يخطف الأنظار إليه من خلال الطلاء المتفرد، والذي يدمج الألوان الأيقونية للموديلات الثلاثة الفائزة بسباقات السيارات (M16D و MP4/2 وMcLaren F1 GTR) في تصميم واحد، مع خطوط ديناميكية ورسومات تعبر عن شخصية السيارة.

ومن بين هذه اللوحة الفنية الرياضية تظهر بشكل خاص ألوان الأحمر- الأبيض المستوحى من موديلات الفورمولا وان والأصفر والأزرق والرمادي على الجوانب.

وتتوج هذه الملامح بالأرقام والتوقيعات الخاصة على الجسم، وكذلك بالعجلات المطلية باللون الأسود satin، والتي تطل من خلفها سروج مكابح بألوان الأحمر والأزرق والذهبي.

وتتألق المقصورة الداخلية بالمقاعد الرياضية المصنوعة من ألياف الكربون، مع تطعيمات باللون البرتقالي وتوقيعات خاصة، بالإضافة إلى فرش ألكانتارا وحليات خاصة بالمقود وكسوة الأبواب وملصقات خاصة على أشرطة الصعود.

وأعلنت ماكلارين أن النسخ الست، التي تم إنتاجها من السيارة 750S Triple Crown Edition، قد بيعت بالفعل نظير سعر يعادل 700 ألف دولار أمريكي تقريبا (21 مليونًا و650 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

اقرأ أيضًا:

تحريك أسعار سيارات جيلي للمرة الثالثة منذ طرح موديل 2024 بمصر

الكشف عن نيسان قشقاي e-POWER لأول مرة في مصر.. شاهدها

أمين رابطة المصنعين عن تصنيع 150 ألف سيارة سنويًا: تراجع فوري للأسعار

15 نوفمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان