لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الكشف عن نيسان قشقاي e-POWER لأول مرة في مصر.. شاهدها

13 نوفمبر 2023

كتب. محمود أمين|

قدمت شركة نيسان إيجيبت، الوكيل الحصري المحلي لعلامة نيسان اليابانية في مصر، السيارة قشقاي إي باور "e-POWER" على هامش مشاركتها بمعرض الأفريقي للتجارة البينية.

ويعد هذا الظهور الرسمي الأول للسيارة نيسان قشقاي e-POWER الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي يتوقع أن تكون أحد الخيارات المتاحة قريبًا أمام عملاء الشركة في مصر.

وشارك بفاعليات المعرض عدد كبير من قيادات نيسان وفي مقدمتهم شريف الدسوقي، العضو المنتدب لشركة نيسان أفريقيا، ورامي محارب، مدير عام الاتصالات والعلاقات العامة لنيسان أفريقيا، محمد عبد الصمد العضو المنتدب لنيسان مصر.

تعتمد قشقاي على تكنولوجيا مبتكرة من نيسان أطلقت عليها e-POWER التي لا تحتاج لإعادة الشحن مع محرك بنزين يولد الطاقة لشحن البطارية بينما تعتمد السيارة في الحركة على المحرك الكهربائي والبطارية بشكل أساسي.

كما تعتمد السيارة على الاحتكاك الناتج من عملية الفرامل لتوليد الطاقة، ومحرك e-POWER يقوم بتحويل هذه الطاقة الناتجة عن الفرامل الى البطارية، لتحسين كفاءة استهلاك الوقود.

تتميز تكنولوجيا نيسان بأنها تحقق نفس ميزات السياارت الكهربائية حيث أن المحرك الكهربائي يعمل بصمت، كما أنها تحقق تسارع أفضل من نسخ البنزين.

محرك e-POWER يتغلب على عيوب السيارات الكهربائية بالكامل التي تحتاج لإعادة الشحن، مع ضرورة البحث عن محطة لإعادة ملئ البطارية، فهو في الأساس يعتمد على البنزين لتوليد الطاقة التي تقوم بإدارة المحرك الكهربائي و إعادة شحن البطارية مما يوفر مسافة مقطوعة تصل للضعف مقارنه بنسخ البنزين التقليدية.

توفر سيارة نيسان المعتمدة على تكنولوجيا e-POWER، خاصية e-Pedal من خلال ضغطة زر، التي تقوم بتفعيل خاصية استخدام دواسة واحدة فقط للتسارع والتوقف. e-Pedal التي توفر راحة لسائق السيارة للاعتماد على دواسة واحدة أثناء حركة المرور المتقطعة، او عند صعود التلال.

هذا ولم تكشف الشركة عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بموعد تقديم السيارة لعملاء نيسان في مصر، أو الأسعار المتوقع أن تباع بها السيارة في الأسواق المحلي.

اقرأ أيضًا:

فولكس فاجن تتخذ أول خطوة لإنشاء مجمع لصناعة السيارات بمصر

أسعار ومواصفات رينو اكسبريس موديل 2023

أمين رابطة المصنعين عن تصنيع 150 ألف سيارة سنويًا: تراجع فوري للأسعار

13 نوفمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان