لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هكذا أصبح شكل تيسلا Model S بعد حصولها على ثوب من الكربون.. صور

19 سبتمبر 2023

كاليفورنيا. د ب أ

أطلقت شركة "أنبلاجد بيرفورمانس" (Unplugged Performance) الموديل الخاص Dark Knight من السيارة تسلا Model Sالكهربائية، والذي يمتاز بطابع رياضي شرس.

وأوضحت شركة التعديل الأمريكية أن الموديل الخاص يتوفر له برنامج تعديلات شامل، والذي امتد إلى العناصر الأيروديناميكية، والفرامل، فضلا عن باقة من التجهيزات الفاخرة، لكن تبقى السيارة بقوتها كما هي، والتي تبلغ 1020 حصان و9814 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

مظهر مهيب

ويتميز الموديل الخاص من خلال الملامح الجديدة، التي رسمتها باقة العناصر والمكونات المصنوعة من ألياف الكربون، والمكونة من 19 قطعة، وهو ما يمنح السيارة طابعا رياضيا شرسا ومظهرا مهيبا مع زيادة العرض بمقدار 60 ملم.

وتتوج الملامح الجديدة للسيارة من خلال الجنوط المصنوع من معدن خفيف قياس 21 بوصة، مع إطارات ميشلان الخاصة، كما يخطف الناشر الأمامي الأنظار بمظهره الجذاب والمصنوع من ألياف الكربون، وذلك بالإضافة إلى اللون الأسود الساتان للطلاء.

رفاهية واستدامة

وترفع شركة التعديل في المقصورة الداخلية شعار الرفاهية والاستدامة؛ حيث تعتمد على مواد حققت معادلة صعبة بالجمع بين الفخامة والمتانة مع مقاومة الماء والخدوش والاتساخ، وفي نفس الوقت تكون خفيفة الوزن. ويهيمن اللون Serrano-red على شكل المقصورة الداخلية.

وللوصول للمزيد من الخصائص الأيروديناميكية، تم إجراء تحسينات على مجموعة التعليق مع تقليص الخلوص الأرضي، فضلا عن التجهيز بمكابح فائقة من الكربون- سيراميك.

اقرأ أيضًا:

مواصفات سوزوكي أرتيجا الـ 7 راكب في مصر

متي يجب تغيير شمعات الإشعال بالسيارة ؟

هيونداي اكسنت RB مستعملة تبدأ من بـ415 ألف جنيه

مواصفات وأسعار جيب جراند شيروكي

19 سبتمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان