لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نسخة بورشه بانميرا الجديدة ..تظهر لأول مرة في دبي في هذا الموعد –صور

19 سبتمبر 2023

كتب. محمود أمين |

ستعرض بورشه لأول مرة سيارتها باناميرا المحدثة بشكل كبير في مهرجان أيقونات بورشه في دبي يوم 24 نوفمبر. والذي سيأتي مع واحدة من أكبر الإضافات وهو طراز هجين جديد، مما يرفع إجمالي الخيارات الهجينة إلى أربعة.

جاء ذلك بعد الأقبال المتزايد على سيارة بورشه الرياضية بالنسخة الهايبرد، تتضمن القائمة الحالية طراز Panamera 4 E-Hybrid بقوة 455 حصانًا، وPanamera 4S E-Hybrid بقوة 552 حصانًا، وPanamera Turbo S E-Hybrid بقوة 690 حصانًا.

ومن المتوقع أن يأتي الطراز الرابع نموذج كايين 2024 الجديدة؛ بنظام الدفع الرباعي ومجموعة نقل الحركة Turbo E-Hybrid بقوة 729 حصانًا.

تقول بورشه إن المحرك الأساسي سعة 2.9 لتر V6 ومحرك V8 سعة 4.0 لتر قد تم اعتمادهما لتلبية معايير الانبعاثات القادمة. يحصل محرك V6 على نتوء طاقة صغير. تم تعديل محرك V8 بتغييرات مثل التوربينات الأحادية التمرير بدلاً من التمرير المزدوج.

وسيتمتع النظام الهجين في كل سيارة بمحرك كهربائي جديد أكثر قوة مدمج في علبة ناقل الحركة ثنائي القابض، كما أن المحرك الإلكتروني قادر على تحقيق معدلات أعلى، يتم تغذيتها بواسطة بطارية أكبر.

تم استبدال الوحدة التي تبلغ طاقتها 17.9 كيلووات في الساعة بوحدة تبلغ طاقتها 25.9 كيلووات في الساعة. إن نطاق القيادة الكهربائية بالكامل قد زاد بنسبة تصل إلى 70٪ في الاختبار. سوف تتقلص أوقات الشحن بالرغم مع وجود بطارية أكبر، حيث يحل الشاحن المدمج

ستقدم كل سيارة باناميرا نظام تعليق Porsche Active Ride Suspension الجديد الذي يجمع بين مخمدات مزدوجة الصمام –مساعدين- ونوابض هوائية مكونة من اسطوانة واحدة، مما يقلل من الوزن.

ستأتي بانميرا الجديدة بمصابيح Porsche's HD Matrix الأمامية، وضوء خلفي كامل العرض وشعار بورشه مضاء، ورفارف رياضية، وعجلات جديدة مقاس 20 و21 بوصة.

اقرأ ايضاً:

شعبة السيارات تطالب بإلغاء شرط الشحن من بلد الإقامة لسيارات المغتربين

سوق المستعمل ..تعرف على هيونداي توسان موديل 2016

قبل الشراء.. تعرف على أسعار ومواصفات فيات تيبو السيدان

19 سبتمبر 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان