لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

إنفينيتي QX50 Sport الجديدة أكثر أناقة وتكنولوجيا متطورة.. شاهدها

09 مايو 2023
.

الأخبار المتعلقة

دبي. د ب أ

أطلقت شركة إنفينيتي سيارتها QX50 Sport الجديدة ضمن فئة SUV، والتي تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا المتطورة. وتشتمل QX50 Sport أيضا على مزايا جديدة في جميع نسخها الأربع لتقدم من خلالها معايير مبتكرة للسيارات الفاخرة متعددة الاستخدامات في المنطقة.

إطلالة مذهلة

وتمتاز السيارة QX50 Sport بإطلالتها المذهلة، خاصة مع واجهتها الأمامية الداكنة، والعجلات المطلية باللون الغامق بمقاس 20 بوصة ومُصنَّعة آليا والحواف الخارجية السوداء اللامعة.

واستوحي الشكل الخارجي من لمسات التصميم الياباني؛ حيث يتميز بوجود شبكة أمامية مزدوجة القوس، وعمود سقف خلفي على شكل هلال، إلى جانب العديد من الخطوط الجريئة الممتدة على طول جوانب الهيكل، وخط السقف المزيّن بلمسات ملساء ناعمة.

مقصورة داخلية مثيرة للإعجاب

وعند دخول المقصورة الداخلية، ستكون أيضا مثيرة لإعجاب الجميع بنفس القدر، لا سيما وأنها توفر خيارات جلوس فاخرة ومريحة، ومساحة لتخزين الأمتعة تصل إلى 65.1 قدم مكعب.

ولا يتوقف الأمر على السمات الجمالية، بل إن جميع فئات QX50 الأربع تتميز بتوظيف محرك قوي ومبتكر يولد 268 حصان وعزم دوران 380 نانومتر، وهو أول محرك تربو متغير الضغط ينتج قوة هائلة (VC-Turbo) لتكتسب QX50 معه أداءً مميزا وفعالا في استهلاك الوقود.

وعند الجلوس في المقصورة، ستجد الكثير من الخصائص، التي تثير اهتمامك، ومن أبرزها نظام المعلومات والترفيه. ويتميز نظام INFINITI InTouchTM في QX50 بشاشة علوية مقاسها 8 بوصات وأخرى سفلية يبلغ حجمها 7 بوصات، ونظام Android Auto™ السلكي و Apple CarPlay® اللاسلكي، وأربعة منافذ USB موزعة في جميع أنحاء المقصورة، ولوحة لشحن الأجهزة اللاسلكية. ويتوفر داخلها نظامان صوتيان من Bose® مع 12 أو 16 سماعة لضمان تجربة صوتية رائعة لجميع الركاب.

مزايا الأمان

ومن أهم الخصائص، التي ترجح قرار شراءQX50 Sport، وجود الكثير من مزايا الأمان، ومنها التحذير من الاصطدام الأمامي التنبؤي، وفرملة الطوارئ الأمامية عند اكتشاف المشاة، والتحذير من النقطة العمياء، والتحذير من مغادرة المسار، والتنبيه عند وجود حركة خلفية، والفرملة التلقائية الخلفية، وخاصية المساعدة للتحكم بالضوء العالي.

وبذلك تكونQX50 Sport قد جُهزت تماما للحفاظ على سلامتك وسلامة الركاب، الذين تصطحبهم معك في كل رحلة. ومع وجود حزمة ProACTIVE الكاملة كميزة قياسية في جميع طرازات 2023، ستحظى أيضا بطبقة إضافية من الأمان لرحلات الطريق الطويلة.

09 مايو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان