لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بمقدم 9 آلاف جنيه| هيونداي فيرنا تعود للأسواق.. وهذا موعد طرحها رسميًا

21 فبراير 2023

القاهرة. شيفت|

نشرت شركة هيونداي موتورز الكورية الجنوبية المتخصصة في صناعة السيارات، عبر موقعها الرسمي بالسوق الهندي، عن الصور الرسمية لأيقونتها "ڤيرنا" سيدان موديل 2023.

وتعود هيونداي ڤيرنا إلى الأضواء مجددًا بعد قرابة ثمان سنوات من توقف إنتاجها عالميًا، وهي التي غزت بنجاح أسواق العديد من الدول على مدار أكثر من 18 عامًا.

ومن المقرر أن يقدم الجيل الجديدة من "هيونداي ڤيرنا" بالسوق الهندي، يوم 21 مارس المقبل، على أن تطرح في عدد محدود من أسواق العالم تباعًا في النصف الثاني من 2023.

احذر.. القبض على سائق استخدم «الكشاف العالي» وهذه عقوبته بالقانون

وقبل أيام، فتحت الشركة الكورية الجنوبية عن فتح باب الحجز لشراء هيونداي ڤيرنا BN7i الجديدة في السوق الهندي، بمقدم 25 ألف روبية (9.257 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وقالت هيونداي إن سيارتها الجديدة تحمل البصمة التصميمية الجديدة "Sensuous Sportiness" الخاصة بالعلامة التجارية، والتي تظهر أيضًا في طرازات مثل توسان SUV، وأحدث جيل من إلنترا CN7، وأيضًا سيارة هيونداي Grandeur سيدان التي تم الكشف عنها مؤخرًا.

ووفقًا لموقع "Autocar India"، تعتمد ڤيرنا الجديدة على نوعين من المحركات، الأول، محرك بنزين توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 160 حصان ميكانيكي، ويرتبط بناقل حركة يدوي من 6 سرعات وآخر أوتوماتيك DCT من 7 سرعات.

رسميًا.. مد العمل بقانون استيراد «سيارات المغتربين» إلى 5 سنوات (التفاصيل)

المحرك الثاني، بنزين طبيعي سعة 1.5 لتر بقوة 115 حصان وهو ذات المحرك الذي كان بالجيل الأخير من ڤيرنا، ومعه خيارين من نواقل الحركة الأول يدوي بـ6 سرعات والثاني CVT.

حصلت ڤيرنا الجديدة على هيكل بتصميم مشابه إلى حد كبير بسيارة إلنترا CN7، فغطاء المحرك مسطح وبه بعض التجاعيد الخفيفة على كل جانب، والأبواب بخطوط عميقة في الصاج، وشبكة المبرد مطابقة لشبكة توسان وCN7.

أما تصميم الخلفية فيشبه أنماط الـFastback وتأتي بتطعيمات من الكروم يحيط بالإضاءات والإشارات، بالإضافة إلى شريط إضاءة LED كامل العرض وتداخلات تشبه الكريستال بالمصابيح الخلفية.

إضافة لون جديد لإشارات المرور في المستقبل.. تعرف عليه وما هو دوره؟

ولم تكشف الشركة الكورية عن الأسعار الرسمية للسيارة بالسوق الهندي، إلا أن التوقعات تشير إلى أن أسعارها ستبدأ من 1.1 مليون روبية (410.000 جنيه مصري) تقريبًا.

21 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان