لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

على الجليد وفي الصحراء.. تجربة قيادة قاسية لـ«بورشه كايين» الجديدة (فيديو)

12 فبراير 2023

الأخبار المتعلقة

تواصل بورشه الألمانية الرائدة في صناعة السيارات الفارهة، تطوير أيقوناتها وفي مقدمتها Cayenne الجديدة التي حازت على ترقية لمنظومة الحركة والشاسيه والتصميم والتجهيزات وتقنيات الاتصال.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) عن مدير خط إنتاج Cayenne، مايكل شاتزل، إن هذه الترقية التي حصل عليها الجيل الثالث عشر المحدث، تعد إحدى أكبر عمليات الترقية شمولا في تاريخ بورشه.

وأضاف شاتزل أن المهندسون في مركز تطوير بورشه في مدينة فايساخ أجرى تعديلات كبيرة على نظام الشاسيه في سيارة Cayenne، وذلك بهدف الجمع بين أداء بورشه الفائق على الطرق العادية وأعلى مستويات الراحة خلال الرحلات الطويلة وقدرات القيادة على الطرق الوعرة، ما دفعهم إلى تجهيز سيارة Cayenne الجديدة، بشاسيه شبه نشط جديد والعديد من التجهيزات الأخرى.

احذر.. السجن مصير من يستخدم تطبيق كشف الرادار - هذه مدة العقوبة

وأكد أن سائق وركاب بورشه كايين سيحظون بشاشة عرض ومفهوم تشغيل رقمي جديد شامل، كما تعزز تقنية الإضاءة المبتكرة في المصابيح الأمامية ‎HD-Matrix LED‎ كلا من الراحة والسلامة في سيارة Cayenne الجديدة‏.

وللتأكد من فاعلية التطوير خضعت النسخة الجديدة من كايين كان إلى اختبارات صارمة ومفصلة بعد إضافة العديد من التقنيات الجديدة، وذلك من أجل ضبط جميع الأجزاء بشكل مثالي؛ حيث كان معظمها ابتكارات جديدة تماما.

وقال مدير الاختبارات، رالف بوش إن Cayenne الجديدة تخضع لبرنامج اختبارات كامل وشامل، تماما كما لو كانت سيارة جديدة تُطرح للمرة الأولى في الأسواق.

أرخص من الوكيل النصف.. شركة تقدم «جيلي جوميتري» الكهربائية بـ638 ألف جنيه

وأوضح أنه بالرغم من إجراء الاختبارات الدقيقة عبر عمليات المحاكاة الافتراضية، فإن الاختبارات الواقعية تظل على رأس أولويات بورشه، فهي التي توضح ما إذا كان أي طراز جديد جاهزا للإطلاق أم لا.

ويتمثل هدف ما يسمى باختبارات السيارة الشاملة في ضمان أداء جميع الأجزاء والأنظمة عملها ووظائفها بكفاءة أثناء تفاعلها معا، في كل المواقف، التي قد يواجهها السائق.

أما في سياق اختبارات التحمل، فيتم اختبار السيارة في ظل الظروف الصعبة، التي نادرا ما يخوضها العميل. وفي ظل الظروف اليومية، تُكمل السيارات اختباراتها، التي تمتد لأكثر من ‎200.000 كيلومتر في شوارع المناطق الحضرية وعلى الطرق الريفية والطرق السريعة على مدار بضعة أشهر‏.

مدبولي يتفقد أعمال شركة مصرية لتحويل سيارات البنزين إلى كهربائية

وللتأكد من قدرتها على مجابهة البيئات المختلفة، تجوب النماذج الأولية أرجاء العالم بهدف اختبار جودتها ومتانتها، إذ دخلت اختبارات في آسيا وإفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، وامتدت هذه الاختبارات لمسافة تزيد عن 4 ملايين كيلومتر.

وقال ديرك ليرش، الذي قاد فريق تجميع واختبار النموذج الأولي لسيارة Cayenne إنهم يختبرون Cayenne الجديدة على الطرق الوعرة في إسبانيا، والكثبان الرملية في المغرب، وعلى الطرق المغطاة بالجليد في فنلندا

كما أجريت اختبارات للسيارة على حلبة نوربورجرينج نوردشلايفه، مؤكدًا أن ما يتم فعله بهذه السيارة الجديدة أثناء الاختبارات ليس شيئا يفترض أن العديد من العملاء سيفعلونه على الإطلاق.

وأضاف: "لكن يجب على أي عميل يشتري سيارة بورشه أن يعلم أنها تستطيع تحمل جميع ظروف القيادة بشكل استثنائي"‏.

هذا ومن المقر أن تحتفل بورشه بالعرض الأول لسيارة Cayenne الجديدة في ربيع العام 2023‏.

12 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان