لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بورشه تتعاون مع أودي لتطوير ماكان الكهربائية الجديدة

17 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

استعرضت بورشه منظومتها الجديدة للسيارات الكهربائية بالكامل المطورة بالتعاون مع أودي والتي سيتم تطبيقها في جيل ماكان الثالث المتوقع طرحه في جولة معرض لوس أنجلوس لعام 2023 بعد إنهاء اختباراته.

عبرت العلامة التي تتخذ من شتوتجارت الألمانية مقرًا لها، عن توفير قاعدة بناء Premium Platform Electric مزيجاً بين رحابة المساحات ومتعة القيادة مع قاعدة عجلات بطول يساعد على وسع المقصورة وخلوص أرضي يهيئ سيارات بورشه المستقبلية لمواجهة العقبات بشكل عملي فضلاً عن مرونتها وإمكانية استخدامها في مجموعة مختلفة من الطرازات.

بنفس الأسعار تشتري فورد فوكاس الجديدة أم MG6.. مقارنة تفصيلية

وتم التأكيد على تطبيق القاعدة الجديدة لأول مرة في جيل ماكان الثالث التي ستعمل عبر دفع كلي للعجلات بتحيز خلفي إذ سيحتوي هذا المحور على تحكم كهربائي في التفاضل Electronic Differential مع توزيع لعزم المنظومة الكهربائية على العجلات، تقول بورشه أن هذه الوضعية ستعزز حدة توجيهها وتسارعها عند مغادرة المنعطفات.

100 ألف جنيه زيادة في أسعار أوبل الألمانية

يساهم في ذلك أيضاً وضعية المحرك الكهربائي الخلفي، الذي ستتخطى قوته 600 حصان مع عزم يفوق 1000 نيوتن.متر بدعم من بطارية تتخطى سعتها 100 كيلوواط/الساعة مكونة من 12 قطاع وستستقبل التيار بقوة أكثر من 270 كيلوواط ليتم شحنها من 5% إلى 80% خلال 25 دقيقة وتختبر بورشه ذلك في مراكزها الخاصة التي تحاكي ظروف الأسواق المختلفة.

كما ستنطلق ماكان بتوجيه خلفي للعجلات حتى تنحرف في نفس اتجاه تلك الأمامية فوق سرعة 80 كم/س وفي اتجاه معاكس تحت هذه السرعة.

متى ترتفع أسعار البنزين مجددًا؟

17 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان