لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ألفا روميو تعيد إحياء إسم 6C قريبًا

08 يناير 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تداولت عدة مصادر معلومات عن تقديم ألفا روميو سيارة حصرية جديدة هذا العام باسم 6C بعد فيديو تشويقي نشرته العلامة الإيطالية على إنستجرام لاستعراض أهم ما ستقدمه في العام الجديد.

ظهر لوجو يشير لـ6C بشكل خاطف في نهاية الفيديو ما اتخذه البعض دلالة لسيارة ألفا الجديدة، والتي أكدها رئيس الشركة فيليب إمباراتو، في حوار مع مجلة أوتوكار حيث أعلن عن عمل فريق الشركة حالياً على طراز محدود الإنتاج سيظهر للنور في مارس 2023 وقد يأتي من نوعية السيارات الخارقة.

هل تبني بيجو مصنع في مصر؟

أشار رئيس الشركة أيضاً لانطلاق الطراز الجديد على شاسيه خاص بألفا روميو بدلاً من اعتمادها على مكونات مشتركة مع إحدى علامات تحالف ستيلانتس الأخرى معبراً عن تميزها بقوله أنه سيمكن تحديد هويتها كألفا روميو من أول نظرة، بينما أوضح أن استخدامها لن يقتصر على الحلبات بل ستوفر إمكانية استخدامها يومياً بكل سهولة.

كيف تطورت سيارة ألفا روميو طراز 1974 لتباع بـ 3 ملاين جنيه – صور

يعود أصل اسم 6C إلى عشرينيات القرن الماضي حيث قدمت عام 1927 وتم العمل عليها يدوياً من قبل أسماء عريقة مثل زاجاتو وتورينج سوبرليجيرا وبنين فارينا كما قدمت بنسخ عديدة حتى 1954.

تأتي السيارة الجديدة ضمن خطة لتقديم ألفا روميو سيارة جديدة سنوياً حتى 2027 وتستقبل صالات عرضها العالمية عدة إضافات هذا العام مثل تونالي الهايبرد ونسخ جوليا وستلفيو المحسنة.

بعد ضغط العملاء تسلا توفر عجلة القيادة العادية بـ 20 ألف جنيه

08 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان