قائمة المقارنات
قارن

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بريدجستون تطلق حملة للحفاظ على الاستدامة وترشيد استخدام المطاط الطبيعي

21 نوفمبر 2020
بريدجستون تطلق حملة للحفاظ على الاستدامة

كتب.محمود أمين |

كشفت بريجستون عن حملتها الجديدة بعنوان - رحلة متعددة المراحل، والتي تسلط الضوء على الطرق التي تتبعها في دمج مفهوم الاستدامة في كافة مراحل الإنتاج لديها لتخفيف الأثر البيئي وترشيد استهلاك الموارد الطبيعية، مع التركيز على التزامها بعمليات الشراء المستدامة للمطاط الطبيعي.

 وتبدأ الحملة رحلتها بالتركيز على عملية استخراج مادة اللاتكس من أشجار المطاط، ومن ثم تنقل إلى الأنشطة الإنتاجية التي يتم خلالها استخدام مواد معاد تدويرها في صناعة الإطارات الجديدة. وتختتم الحملة مسارها بإبراز دور الابتكار في إطالة العمر الافتراضي للمنتج، وتوسيع نطاق الاعتماد على إعادة التدوير.

وقال تي. جيه هيغينز، رئيس استراتيجية الأعمال العالمية لشركة بريجستون: «نؤمن بأن الاستدامة هي بمثابة رحلة نسعى إلى تطويرها والارتقاء بها عاماً بعد عام، وصولاً إلى تحقيق هدفنا المتمثل في توفير منتجات مستدامة ١٠٠٪ بحلول العام ٢٠٥٠ وما بعده. وندعو شركائنا من أصحاب المصلحة والموظفين والموردين والعملاء للانضمام إلى هذه الحملة». 

وأضاف هيغينز: «نهدف من خلال هذه الحملة إلى تسليط الضوء على النهج المستدام والمسؤول الذي نتبعه في الحصول على مادة المطاط الطبيعي وطُرُق استخدامنا لها، حيث نسعى للتوعية بأهمية الالتزام بهذا النهج من خلال تطبيق ممارسات صديقة للبيئة، وضمان حقوق العاملين، وتعزيز الشفافية في جميع مراحل الإنتاج. ونعتزم إطلاق مبادرات مماثلة في كافة المناطق التي نزاول فيها أعمالنا حول العالم».

اعلان

الأكثر تفاعلاً

اعلان

إبحث عن سيارة