لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هيونداي توفر خدمات التنقل بكأس العالم عبر مئات السيارات الكهربائية

21 نوفمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تواجدت هيونداي في العاصمة القطرية الدوحة عبر مئات السيارات والأوتوبيسات لتوفير 50% من خدمات التنقل المتاحة لجماهير مباريات كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.

وصلت أعداد سيارات هيونداي الإجمالية التي ستتواجد بالدوحة حتى 18 ديسمبر المقبل إلى 616 سيارة، من بينهم 446 سيارة ركوب تعمل 226 منهم عبر التقنيات الكهربائية سواءً كانت متمثلة في منظومات هايبرد أو كهربائية بالكامل.

كما أوضحت العلامة الكورية الجنوبية تواجد 10 أوتوبيسات لنقل الإعلاميين، من طراز إليك سيتي العامل دون انبعاثات كهربائية ويصل مدى سيره إلى 290 كم عبر الشحنة الواحدة.

بينما تضمنت السيارات الأخرى طراز أيونيك 5 الكهربائية والنسخ الهايبرد من توسان وسوناتا وكونا بينما ستتوفر طرازات جينسيس G80 وGV70 الكهربائية بالكامل لنقل العاملين بالفيفا والشخصيات المهمة.

سفير كأس العالم.. المفتاح يتحدى الصعوبات ويعشق قيادة السيارات

بينما ستستغل هيونداي خاصية V2L الموجودة في أيونيك 5 عبر تخصيص سيارتين لإمداد الشحن للمركبات الأخرى بالإضافة للشواحن التي خصصتها فيفا للسيارات الكهربائية بمختلف ساحات الركن الموجودة بالقرب من الملاعب.

ولم يقتصر تواجد هيونداي على ذلك حيث أعدت منظومة لتحديد أي عطل أو حادثة للسيارات التواجدة بمحيط الحدث والتحرك للقيام بجميع الخطوات اللازمة من إبلاغ الطوارئ والكشف على السيارات بوجود فريق متخصص من مقر هيونداي الرئيسي ومكاتبها الإقليمية للصيانة ومراقبة الجودة بالشرق الأوسط وقد نظمت الشركة برنامجاً تدريبياً لجميع سائقين سياراتها الكهربائية المتواجدين بفاعليات كأس العالم.

أوبر تتحول للطاقة النظيفة بالكامل في 2040 وتختبر السيارات الكهربائية في مصر

يأتي ذلك بالتزامن مع افتتاح هيونداي لمتحف فيفا بالدوحة والذي تم تصميمه بأسلوب يدعم الاستدامة مع استخدام مواد معاد تدويرها بالداخلية بينما اعتمد جسم المبنى الخارجي على مواد صديقة للبيئة.

واحتوى المتحف من الداخل على ساحة خاصة تستعرض الكأس الذي سيتم تقديمه للفريق الفائز وكأس جولس ريميت الذي مهد لظهور كأس العالم وقدم بين 1930 و1970 بالإضافة لاستعراض لأزياء الـ32 فريق المتأهلين لكأس العالم.

من 1000 حتى 100 ألف كيلومتر.. تفاصيل الصيانات الأساسية لهيونداي إلنترا CN7

21 نوفمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان