لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سفير كأس العالم.. المفتاح يتحدى الصعوبات ويعشق قيادة السيارات

20 نوفمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

افتتح الشاب القطري غانم المفتاح كأس العالم لكرة القدم 2022 بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم رحب بضيوف قطر وتحاور مع الفنان العالمي مورجان فريمان.

المفتاح من أصحاب الهمم ومصاب بمتلازمة التراجع الذيلي النادرة، والتي تتسبب في غياب الجزء السفلي من الجسد مع تشوهات للفقرات القطنية، ما يُلزمه الاعتماد على كرسي متحرك.

بالرغم من ذلك يمارس المفتاح العديد من الرياضات الخطرة التي تتطلب كتلة عضلية ضخمة، كما يعشق قيادة السيارات بأغلب أنواعها واختلافاتها ويحب خوض الصحراء بها.

يفضل المفتاح السيارات الكلاسيكية وفقًا لما ينشره على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وينوي إعادة تجديد سيارة والده تويوتا لاند كروزر موديل 1991 لقيادتها قريبًا.

وهي سيارة نقل ببابين، تعتمد على مجموعة محركات ديزل تتراوح سعتها من 2400 إلى 4200 سي سي، وتأتي بناقل حركة يدوي "مانيوال" من 5 سرعات، ومنظومة دفع كلية للعجلات.

لم يكتف المفتاح بحبه لسيارة والده، بل قام في إحدى مقاطع الفيديو بفتح غطاء المحرك، وتحقق من مستوى زيت المحرك ومن مستوى مياه الريداتير.

ينشر المفتاح دومًا مقاطع فيديو له أثناء قيادة السيارات المختلفة، وتظهر مقاطع الفيديو ارتباطه الشديد بالسيارات، وشغفه بقياداتها باختلاف فئتها أو أنواعها.

توضح مقاطع المفتاح أيضًا كيف يقوم بركوب السيارة والنزول منها بنفسه دون معاونة أحد، للتسهيل على أصحاب الهمم وإعطائهم الأمل في قدرتهم على قيادة السيارات.

20 نوفمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان