لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا تخطط لاستبدال CH-R بسيارة كهربائية.. تعرف عليها

25 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تداولت عدة مواقع صوراً لتسجيل براءة اختراع من تويوتا لسيارة كهربائية بحجم مماثل لـCH-R الكروس أوفر ومن المتوقع أن يطلق عليها اسم bZ2 لتأتي ضمن السلسلة المستقبلية عديمة الانبعاثات.

ظهر التصميم الجديد بخطوط مشابهة لطراز bZ4X الكهربائي عبر الفانوس الأمامي المصمم بشكل حرف C ومنافذ الهواء الكبيرة التي تشير لاحتمالية تقديم السيارة بنسخ هجينة وكهربائية بالكامل.

بينما تشابه المقطع الخلفي وسحبة السقف مع تصميم CH-R بينما قدمت إضاءة عرضية بخطوط رفيعة وغاب عن الصورة مخرج للعادم ما يؤكد اعتمادها على تقنية كهربائية.

هل تطلق فولفو اسم "إمبلا" على خليفة XC90 الكهربائية؟

كانت قد استعرضت العلامة اليابانية 11 نموذجاً لسياراتها الكهربائية المستقبلية خلال العام الماضي والتي ستأتي بأحجام مختلفة بدءاً من الهاتشباك الصغيرة مروراً بسيارات الكروس أوفر ومنها bZ2 التي ظهرت مؤخراً وصولاً إلى طراز رياضي يأتي كاستكمال لمسيرة لكزس LFA.

ولكن استبعدت التوقعات اعتماد السيارة الجديدة على بطارية شقيقتها الأكبر bZ4X بسبب صغر حجم الهيكل لذا ستعمل على الأرجح ببطارية أقل سعة.

بيجو تقدم نسخًا كهربائية من 308 بمدى سير 400 كم دون الحاجة للشحن

يأتي ذلك بعد التقارير التي تم تداولها خلال مطلع الشهر الماضي لوجود عيب صناعي بتويوتا bZ4X يؤدي لانفصال العجلات أثناء السير بسبب خلل في بعض براغي التثبيت ما دفع الشركة لتحذير عملائها من قيادة سياراتهم قبل التوصل للحل.

بينما بدأت تويوتا حملتها للاستدعاءات في أمريكا وقامت بعدة تعويضات للعملاء المتضررين بدأت من توفير سيارة بديلة حتى انتهاء التصليح أو تحمل قيمة 5 ألاف دولارمن قيمة السيارة بجانب مد فترة الضمان وتقديم باقات للشحن المجاني وصولاً لإمكانية استرجاع السيارة في بعض الظروف.

25 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان