لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مازيراتي MC20 المعدلة تنطلق بقوة 711 حصان

20 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت نوفيتك المتخصصة في تعديل السيارات عن باقتها لطراز MC20 ذو المحرك الوسطي والتي تضمنت إضافات مظهرية وتغييرات برمجية وميكانيكية لتعزيز أدائها.

بدأت التغييرات من الخارج لزيادة انسيابية MC20 عبر موزع الهواء الأمامي الجديد الذي يخفض قوى السحب والجناح الخلفي لاذي يوفر قدراً أعلى من قوى الضغط السفلية لتعزيز الثبات بجانب بعض اللمسات المظهرية من الكربون فايبر على الغطاء الأمامي وإطارات ممرات الهواء بالمقطع الخلفي.

فيديو وصور| أول موتوسيكل طائر في العالم معروض للبيع.. تعرف على سعره

ومن العناصر التي ساعدت على تحسين مستوى توجيه السيارة الإطارات الجديدة عالية الأداء التي تلتف حول الجنوط خفيفة الوزن عالية الصلابة ذات المظهر المختلف والمصممة بالتعاون مع شركة فوسين بقياس 20 بوصة في الأمام و21 بوصة بالخلف فضلاً عن بعض الأجزاء الجديدة لنظام التعليق التي خفضت 25 مم من الارتفاع.

أما عن أداء المحرك فتم تعزيزه عبر عدة عناصر أهمها تعديل برمجة وحدة التحكم بالمحرك مع استخدام شكمان رياضي يمكن اختياره من مادة الـStainless steel أو الـIconel المستخدم في سيارات الفورمولا مع إمكانية طلائه بطبقة من الذهب لتحمل أعلى للحرارة، يساعد الشكمان ذو الوزن الأخف على رفع مستوى صوت السيارة ويمكن التحكم به عبر بوابات قابلة للفتح والغلق.

من أسرع شخص يقود السيارة لـ«الخلف» في العالم؟

ساهمت جميع تلك العوامل لزيادة 81 حصان للقوة و88 نيوتن.متر للعزم لتنطلق بقوة 711 حصان وعزم 818 نيوتن.متر بين 3000 و5,500 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة ثنائي التعشيق 8 سرعات ودفع خلفي للعجلات لتتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 2.8 ثوان حتى تتخطى سرعتها القصوى 325 كم/س.

يمتد تاريخ نوفيتك الألمانية في تعديل السيارات لعشرات السنوات حيث عملت على طرازات لفيراري ومكلارين ولامبورجيني وتسلا مؤخراً.

20 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان