لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لماذا تنتج وارنر بروس فيلمًا وثائقيًا لهيونداي؟

11 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تعاونت هيونداي مع شركة وارنر بروس دسكفري لإنتاج فيلم وثائقي يستعرض جهودها البيئية للحفاظ على البحار ورؤيتها للمستقبل المستدام مع إظهار كيفية استخدامها لمواد معاد تدويرها صديقة للبيئة.

سيتم إعداد الفيلم الوثائقي عبر جمع حلقات منفصلة من سلسة Going Circular والتي بدأ عرضها في 8 سبتمبر الماضي حيث يتم التركيز على تعاون هيونداي مع منظمة Healthy Seas القائمة بإزالة فضلات البحار والمحيطات والحفاظ على نظافتها على مستوى عدة دول أوروبية منها اليونان وسلوفنيا وألمانيا.

تم اختيار إسم Going Circular تعبيراً عن اهتمام هيونداي بالاقتصاد الدائري القائم على عناصر التنظيف والحماية وإعادة التدوير لتشكيل مجتمع مستدام ما تتفق معها فيه منظمة Healthy Seas ويأتي ذلك بجانب التزام هيونداي بتقديم وسائل تنقل مبتكرة صديقة للبيئة.

اتجهت هيونداي العام الماضي إلى جزيرة إيثاكا اليونانية لمساعدة المنظمة البيئية في أكبر عملية إزالة للفضلات بتلك المنطقة ثم تمت العودة لنفس المكان خلال هذا العام بهدف استكمال عمليات الإزالة وتوعية الأطفال عن أهمية نظافة البحار إذ تم استخراج إجمالي 23.5 طن من الفضلات من ضمنهم 18.5 طن من الشبك القديم و5 طن من المخلفات الأخرى، تستعرض الأولى تفاصيل هذه الرحلة.

وفي الحلقة الثانية يتجه بيتراند بيكارد، الناشط البيئي وسفير العلامة بأوروبا، عبر سيارة هيونداي أيونيك 5 الكهربائية لمخزن ومصنع أكوافيل في سلوفنيا حيث يتم توضيح كيفية تخزين وإعادة تدوير الشبك القديم لإنتاج خامة ECONYL التي تستخدم في منتجات أخرى ومنها دواسات أيونيك 5.

وبعدها يتم استعراض المميزات والتطبيقات المختلفة لهذه الخامة بينما يلي ذلك استضافة أحد المصممين بمركز هيونداي التقني في أوروبا للتحدث عن تأثير الاستدامة على تصميم السيارات وكيفية استخدام خامات معاد تدويرها صديقة للبيئة داخل مقصوراتها.

اقرأ أيضاً:

نيسان ليف تزود المباني ومحطات الشحن بالكهرباء.. ما القصة؟

ميني كوبر الكهربائية في رحلة بين لوس أنجلوس ولاس فيجاس

تعرف على سيارات الملكة الراحلة إليزابيث

11 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان