لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

برابوس تدخل تعديلاتها على أفخم سيارات مرسيدس بنز الكهربائية

16 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت برابوس المتخصصة في التعديل باقتها لتعزيز انسيابية مرسيدس EQS، أفخم سيارات العلامة الكهربائية، عبر عدة إضافات مظهرية وتغييرات لنظام التعليق.

تم تحسين معامل الانسيابية بنسبة 7.2% ما ساعد في زيادة مدى السير لـEQS المعدلة عبر الشحنة الواحدة بنسبة 7% على السرعات ما بين 100 كم/س و140 كم/س.

ظهرت مقدمة مرسيدس EQS المعدلة بجناح أمامي وموزع هواء من الكربون يخفض قوى السحب على المحور الأمامي ما يعزز الثبات والتوجيه على السرعات العالية مع فتحات إضافية جانبية لتهوية أفضل للفرامل وتمرير الهواء من جوانب السيارة بشكل أكثر انسيابية.

يتم التحكم بمسار الهواء أيضاً عبر مصدات موجودة مقدمة العجلات الخلفية بينما ساعد مشتت الهواء الخلفي مع الجناح في تخفيض قوى السحب بنسبة 40% بجانب زيادة قوى الضغط السفلية لتوفير ثبات أفضل على السرعات العالية.

وساعد في تحسين ديناميكية القيادة أيضاً الجنوط الجديدة ذات التصميم الخاص بـEQS والتي يتراوح قياسها بين 20 و22 بوصة حسب الاختيار بالإضافة لتزويد السيارة بوحدة تحكم مختلفة بنظام التعليق الهوائي ما خفض الارتفاع بقدر 15 مم في الأمام و20 مم في الخلف.

اهتمت برابوس بتعزيز انسيابية سياراتها المعدلة منذ سنوات طويلة ففي 1985، دخلت موسوعة جينيس لأكثر سيارة انسيابية في العالم عبر نسختها المعدلة من مرسيدس W124.

اقرأ أيضاً:

بورشه 911 تنطلق بنسخة خاصة مستوحاه من فيلم كارز

هل اقتربت آبل من طرح أولى سيارتها؟

تعديلات برابوس تدفع مرسيدس سي كلاس للانطلق بقوة أعلى

16 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان